التخطي إلى المحتوى

كتب وليد سلام

قام الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة اليوم السبت بوضع حجر الأساس لإنشاء عمارتين سكنيتين بتكلفة 2.5 مليون جنيه يتم تنفيذها على مدى 10 أشهر لنقل سكان بدرومات أرض عزيز عزت بها فور الإنتهاء منها .

وقال المحافظ أن مساحة الموقع الأول 216 م2 والثانى 188م2 والعمارة عبارة      عن 6 أدوار ويضم الموقع الأول 36 وحدة والثانى 24 وحدة .

وأوضح المهندس إبراهيم فرج مدير مديرية الإسكان بالجيزة أن المحافظة نجحت فى توفير المواقع اللازمة لإنشاء العمارتين والإنتهاء من إعداد الرسومات الهندسية والمقايسات اللازمة وإزالة المعوقات الموجودة بأرض المشروع فى أقل من شهرين .

وعبر الأهالى عن عميق شكرهم للمحافظ لما لمسوه من تفعيل لقرار تنفيذ المشروع فى وقت وجيز وإيمانه بحقهم فى العيش حياة كريمة ترقى بمستواهم الإجتماعى .

كما قام المحافظ بتفقد أعمال محور أحمد عرابى بمنطقة المهندسين .. وأكد المحافظ أن وزارة الإسكان خصصت 20 مليون جنيه لإستكمال أعمال محور أحمد عرابى بطول 1.7 كم بتكلفة إجمالية بلغت 275 مليون جنيه والذى يبدأ من ميدان سفنكس ثم شارع أحمد عرابى إلى أن ينتهى بالطريق الدائرى .

وأكد المحافظ خلال الجولة على إنتهاء أعمال المرحلة الأولى من محور أحمد عرابى 30 يونيو الجارى على ان يسمح للسيارات بالوصول إلى الطريق الدائرى عبر شارع القومية العربية على أن تنتهى المرحلة الثانية من المحور خلال شهر أغسطس القادم .