الزند يهاجم البرلمان.. ويجمد عضوية القضاه الذين انتقدواأحكام قضية مبارك ويحيلهم للتحقيق.

الزند يهاجم البرلمان.. ويجمد عضوية القضاه الذين انتقدواأحكام قضية مبارك ويحيلهم للتحقيق.
المستشار احمد الزند

كتب-علي عبد المنعم

 قرر المستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة تجميد عضوية أعضاء نادى القضاه الذين خرجوا وانتقدوا الاحكام الصادرة ضد مبارك ونجليه وحبيب العادلى وإحالتهم للتحقيق .

وهاجم الزند في مؤتمر صحفي له اليوم للرد على من هاجموا القضاء المصري عقب الحكم في ما اطلق عليها محاكمة القرن ، نواب البرلمان والذين طالبوا بتطهير القضاء مستنكرا ان  تحدث  كل هذه الإفتراءات من سلطة لديها خلط في إختصاصتها مشيرا الى انه من اليوم سيكون هناك قضاء جديد ولن نخفي أسرار بعد الأن ،وقال الزند لاعضاء البرلمان : “الشعب بريء منكم فلا تتحدثون بلسانه..فانتم كطيور الظلام إن عدتم عدنا معدناش هنخبى ورقة ولا سر كنا من أجل مصر نستر بورقة التوت السوأت والعورات التى انكشفت .

وتابع الزند هجومه على اعضاء مجلس الشعب خاصة المنتمين للتيار الاسلامي وقال:” أضافوا للقسم جملة بما لا يخالف شرع الله .. أمن شرع الله أن تسب أخاك ؟ هل من شرع الله ان تسب اخاك وان تقول ما لا دليل عليه؟ مشيرا الى انه واعضاء النادي سيحاربون من أجل عودة انتخابات مجلس الشعب فردية.


وأكد الزند ان على القضاة تقديم 10 آلاف بلاغ ضد من أساؤؤا إليهم بداية من يوم السبت  وكل من لا يقدم بلاغ يوم السبت ضد من هاجموه من أعضاء مجلس الشعب فهم خارجون عن جماعة القضاه،مشيرا الى انه من اليوم سيكون القضاء شريكاً فاعلاً فى العملية السياسية  وقال :”نحن في دولة فيها قانون والمسألة “مش فتح صدر ”


التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *