“صباحي” لمؤيديه بالإسكندرية: “أنتم أحرار في اختيار مرشح الإعادة وليس اتباع لي”

“صباحي” لمؤيديه بالإسكندرية: “أنتم أحرار في اختيار مرشح الإعادة وليس اتباع لي”
حمدين صباحي

كتب – محمد العدوي وأماني عبد الرزاق:

” اللي انتخبوني أحرار وليس أتباع لي فهم أحرار في أختيار المرشح الأفضل لهم في انتخابات الإعادة، ولهم كاف الحرية لإختيار أي أحد منهم، لاني ليس لي ولاية على أحد، مستشهداً بقول الله عز وجل: “ليس عليهم بمسيطر”، بهذه الجملة بدأ المرشح السابق لرئاسة الجمهورية حمدين صباحي كلمته مساء أمس بميدان محطة مصر.

أكد حمدين صباحي، المرشح السابق لرئاسة الجمهورية، على أنه لن يقبل أي منصب تنفيذي مع أي أحد من المرشحين الإعادة سواء كان الدكتور محمد مرسي أو الفريق أحمد شفيق”، قائلاً: ” أنا مؤمن أن ربنا هيتتم نصرنا على خير”.

وأضاف “صباحي” خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد الذي تجاوز 3 ألالاف مؤيد من أهل الإسكندرية بمنطقة محطة مصر: “أن طريقنا للنصر مفتوح وهنكمله مع بعض، وإن شاء الله هنكمل مبادئ الثورة العيش والحرية والكرامة الإنسانية”.

وأكد على أنه لن يكون عضواً في أي مجلس رئاسي مدني بل سيقف بجوار شخصيات داخل المجلس، مؤكداً على أن شباب التحرير اهم أصحاب هذه الفكرة قائلاً: “أن الشباب حسوا أنهم مش قدرين يقفوا مع المرشحين الإعادة ولذلك قرروا عمل مجلس رئاسي مدني”.

طالب مؤيديه بأستمرار حملة حمدين صباحي لأنها أفقر حملة من ناحية المادية، دعا إلى إنشاء تيار وطني مصري للحفاظ على دم الشهداء ومحاكمة المفسدين في النظام السابق و تفعيل قانون العزل السياسي عليهم، لبناء الحلم المصري.

ومن أبرز من حضور المؤتمر الجماهيري الحاشد الدكتور أحمد حرارة، والمخرج خالد يوسف، والمنتج محمد العدل، المهندس ممدوح حمزة، والناشط السياسي عبد الرحمن الجوهري، وشباب من حركات سياسية مختلفة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *