رسالة عمرو مصطفي للمخلوع مبارك: “يكفيني وطنيتك.. طظ في الدنيا ومبروك عليك حسن الخاتمه والأخره”

رسالة عمرو مصطفي للمخلوع مبارك: “يكفيني وطنيتك.. طظ في الدنيا ومبروك عليك حسن الخاتمه والأخره”
عمرو مصطفي

كتبت ـ نرمين اسماعيل:

علي عكس جميع ردود الفعل التي تم رصدها للفنانين اليوم بعد النطق بالحكم علي الرئيس المخلوع وأعوانه في محاكمة القرن، الملحن عمرو مصطفي كان سعيداً بقرارات المحكمة ووجهت صفحته علي موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك” رسالة إلى الرئيس السابق يقول فيه أن الحكم الصادر بحقه بالسجن المؤبد ما هو إلا اختبار من الله كي يمحو ذنوبه. 

حيث قالت الرسالة: رسالة الي السيد الرئيس محمد حسني مبارك: الحكم اليوم يدل على براءة سيادتك من كل التهم الملفقه لسيادتك والحكم يدل على انه حكم سياسي يفيد الامن القومي لمصر فلا تحزن ايها النسر الجسور”.

وتابع: “أنا ومن معي مصريون كثيرون نشيد بنظافتك ووطنيتك ومهما كان لك من اخطاء على مدار حكمك فهذا طبيعي لانك بشر ولست معصوم ويكفيني موقفك مع شعبك وخوفك عليهم من عواقب المؤامره الكبيره التي نتعرض لها منذ 25 يناير 2011 حتى الآن”.

 وأضاف: “يكفيني وطنيتك وتحمل الصعاب من أجل انقاذ مصر من الخونه والارهبين والمغيبين فالتاريخ سيذكر صلابتك ووطنيتك وموقفك العظيم والحكيم في التصرف مع النكبه، ويكفيني ما شاهدته على مدار سنه ونص من مبارك ذو القلب الكبير اللي ماهنش عليه ولاده يبقوا كبش فدا وفضل ان يدان هو بالظلم فدا اولاده وبلده ربنا يحميك ويفك كربك .. واحتسب ايها البطل عند الله ف كل ابتلاء بتمر به فيه مسح للذنوب ورفع دراجات، فطظ في الدنيا وكل من عليها فان ومش باقيه لحد ومبروك عليك ان شاء الله حسن الخاتمه والاخره”.

 

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *