أسر شهداء الإسكندرية هننزل الميادين..ومصدر بمديرية امن الاسكندرية لا يصح التشكيك في احكام المحكمة

أسر شهداء الإسكندرية هننزل الميادين..ومصدر بمديرية امن الاسكندرية لا يصح التشكيك في احكام المحكمة
أسر الشهداء أمام أكاديمية الشرطة

كتب ـ مصطفي رجب:

سادت حالة من الغضب الشديد بين أسر شهداء الاسكندرية، عقب صدورالحكم والخروج في مسيرات محتجين علي الاحكام التي صدرت ضد المتهمين، واجمعوا أسر الشهداء بان المحاكمة برأت قيادات الداخلية التي اصدرت الاوامر والتعليمات لقتل ابنائنا وببرائة علاء وجمال يعطيهم الفرصة الحقيقية علي الهروب خارج مصر.


وقالت ام الشهيد محمد أن دم ابنى لم يروح هضر وكلنا هننزل الي الميادين لنعيد حقوق ابنائنا التي ضاعت اليوم عقب صدور الحكم علي المتهمين، وان براءة جمال وعلاء وقيادات الداخلية ليس عدلاً لانهم عم الذين اصدروا الاوامر لاطلاق الرصاص الحي علي ابنائنا بحجة تفريقهم، وهذا اعطي الفرصة الكبيرة لانجلي المخلوع في الهروب من البلد ولم يتم محاكمتهم، .

 

ومن جانبة عقب مصدر مسئول بمديرية امن الاسكندرية رفض ذكر اسمه، ان الاحكام القضائية يجب ان نحترمها جميعا ولا يوجد ادني شك ولا يصح التشكيك في نوايا واحكام المحكمة، وان احكام المحكمة هي عنوان الحقيقة.

 

مضيفاً ان القانون يكفل الطعن علي حكم المحكمة لمن لا يروق له هذا الحكم ويري فيه الطعن سواء لمن حكم عليهم بالادانه او للنيابة تقوم بالطعن على الحكم بالبراءة، لان النيابة من حقها ان تطعن علي الاحكام بشكل عام.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *