النائب صابر ابو الفتوح: وسائل ضغط الحكومة للتصويت لشفيق مازالت مستمرة

النائب صابر ابو الفتوح: وسائل ضغط الحكومة للتصويت لشفيق مازالت مستمرة
صابر أبو الفتوح

كتبت – أماني عبد الرزاق:

اكد النائب صابر ابو الفتوح  رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس الشعب ان وسائل الضغط على العمال من قبل الحكومة للتاثير فى نتائج الانتخابات لاتزال مستمرة ومتمثلة فى الضغط على العمال بالارباح والتعين والتثبيت حتى يتم التصويت لصالح ” احمد شفيق ” .

واوضح ” ابو الفتوح ” ان خير دليل على ذلك ما حدث بشركة ” المقاولون العرب ” التى كان مقدر صرف ارباحها منذ الاسبوع الماضى ولكن الشركة خالفت ذلك وقامت بوقف صرف الارباح حسب بيانها التى اصدرته بان صرف الارباح متعلق بانتخاب العمال ” لاحمد شفيق ” .

واشار الى موضوع الصناديق الخاصة ورفض الحكومة للاقتراح المقدم من لجنة الخطة والموازنة بمجلس الشعب بضم الصناديق الخاصة للموازنة العاملة للدولة وما سيترتب علية من تثبيت 225 الف عامل يعملون وفق الصناديق الخاصة مشيرا الى ان الحكومة ارسلت للعمال تحذيرات بان التثبيت متعلق بانتخاب ” احمد شفيق ” .

واضاف ” ابو الفتوح ” انه تم الاتفاق بين لجنة القوى العاملة ووزارة المالية على تعميم صرف حافز الاثابة والمقدر ب 300 % لجميع المديريات المختلفة بالجمهورية مؤكدا على ان ذلك يمنع ضغط الحكومة على العمال وابتزازهم واستخدامهم فى الانتخابات الرئاسية المقبلة لاعادة النظام السابق بفساده ومحسوبياته

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *