الفريق الطبي المعالج للفنانة شادية: حالتها مستقرة وفي تقدم ملموس

الفريق الطبي المعالج للفنانة شادية: حالتها مستقرة وفي تقدم ملموس
شادية

أكد الفريق الطبي المعالج للفنانة المعتزلة شادية أن حالتها الصحية مستقرة وفى تقدم ملموس ولكنه بطيء بعد أن تجاوزت مرحلة الخطر، مشيرا إلى أنها مازالت محجوزة بغرفة العناية المركزة بإحدى المستشفيات في المهندسين.

وقالت سحر محفوظ خليفة زوجة خالد شاكر ابن شقيق الفنانة شادية والمرافقة لها بالمستشفى، إن العديد من الفنانين حرصوا على الاتصال بالمستشفى للاطمئنان على صحتها وطلبوا زيارتها ولكنها اعتذرت حتى لا تجبر الفنانة على بذل مجهود في هذه الظروف “.

ووجهت سحر الشكر للفنانين الذين احترموا رغبة شادية في عدم الزيارة والاكتفاء بالاطمئنان عليها هاتفيا، مشيرة إلى أن الفنانة المعتزلة شهيرة وممدوح الليثي رئيس اتحاد النقابات الفنية قاما اليوم بزيارة شادية.

وأوضحت أن الدكتورة علياء عبد الفتاح رئيس وحدة شريف مختار للعناية المركزة بالقصر العيني والصديقة الشخصية لشادية تشرف على علاجها إلى جانب الفريق الطبي المعالج بمستشفى الصفا برئاسة الدكتور أحمد عبد العزيز استشاري الأمراض الباطنية والقلب ورئيس وحدة الرعاية المركزة بالمستشفى.

وأشارت إلى أن الدكتور عاصم عبد الرحمن زيادة استشاري الأمراض الباطنية والطبيب الخاص لشادية يتابع حالتها أولا بأول مع الفريق الطبي المعالج رغم وجوده حاليا في مؤتمر طبي بالخارج.

يذكر أن الفنانة شادية كانت قد دخلت المستشفى الأسبوع الماضي وهي تعاني من أزمة صحية حادة إثر تعرضها للمضاعفات نتيجة إصابتها بأنفلونزا شديدة، وسيتم نقلها إلى غرفة عادية بعد أن يطمئن عليها الأطباء حتى يتقرر خروجها.

مصدر – المحيط 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *