شعبان عبد الرحيم المؤيد لعمرو موسى: الإنتخابات تشبه كرة القدم وصوتي لشفيق

شعبان عبد الرحيم المؤيد لعمرو موسى: الإنتخابات تشبه كرة القدم وصوتي لشفيق
شعبان عبد الرحيم

فجر الفنان الشعبي، شعبان عبد الرحيم، مفاجأة في تصريح لـ”إيلاف” حيث قال أنه سيمنح صوته في جولة الإعادة من إنتخابات الرئاسة للمرشح الفريق، أحمد شفيق، على الرغم من أنه كان المعروف أنه الناخب الأوفى للمرشح، عمرو موسى، خصوصًا أنه منحه صوتة في أغنية بعنوان “بكرة إسرائيل وأحب عمرو موسى”.

الأغرب من ذلك هو أن شعبان عبد الرحيم قاطع أحد أبنائه من قبل بعد أن أعلن دعمه للمرشح أحمد شفيق وقدم أغنية له تنافس أغنية والدة لعمرو موسى.

وبرر “شعبولا” تحول موقفة قائلاً: “الإنتخابات تشبة لعبة كرة القدم تمامًا بها الغالب والمغلوب، وعلى المغلوب أن يتقبل النتيجة بروح رياضية وهذا بالفعل ماقمت به”.

وعن إحساسه عند لحظة خروج موسى من جولة الإعادة قال: “في الحقيقة في بداية الأمر شعرت بصدمة ودهشة لأنني شاهدت بعيني مدى جماهيرية المرشح عمرو موسى بنفسي لأني كنت أحضر الجولات والمؤتمرات معة وكنت أشعر برهبة من كثرة الشعبية “والسرادقات “العظيمة التى يصنعها المؤيدين له ودعم أهل الصعيد له ولكن النتيجة كانت مدهشة وصادمة حقًا”.

وعن حقيقة إتصاله بموسى عقب الخسارة قال: “لم أتصل به لإنني أقدر موقف الرجل الصعب وأعرف أنه بالتأكيد متعب جدًا من الصدمة التي تعرض لها لهذا لم أحاول الحديث معه”.

وعن إمكانية تقديمه أغنية لدعم شفيق بعد أن قرر دعمه قال: “لا من المستحيل أن أغني لمرشح غير عمرو موسى ومن الصعب أن أغنى لشفيق بعد أن قدمت من فترة قليلة أغنية ثانية تدعمه”.

وقال شعبان عبد الرحيم: “تصالحت مع إبني وأدركت أن غضبي منه لم يكن في محله خصوصًا أن كل واحد له الحرية في إختيار المرشح الذي يؤيده لإنني أدركت أن الإنتخابات لاتفرق كثيرًا عن كرة القدم.

وعلى الجانب الأخر أكد شعبان عبد الرحيم أنة يستعد لتصوير مشاهده في سيت كوم جديد للمرة لأولى في حياته.

المصدر – إيلاف: 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *