التخطي إلى المحتوى

نفى السفير أحمد عبدالعزيز قطان، سفير المملكة العربية السعودية لدى مصر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية الثلاثاء، صحة ما نشرته إحدى الصحف حول زيارة الأمير نايف بن عبدالعزيز ولى العهد السعودى للرئيس السابق حسني مبارك في محبسه بالمركز الطبي العالمي.

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية عن قطان نفيه أن يكون الأمير نايف الذي يشغل أيضا نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية قد زار مبارك.

وأعرب قطان عن استغرابه من الخبر الذى نشرته صحيفة “الوطن” المصرية، وجاء فيه: إن الأمير نايف زار مبارك فى المركز الطبى العالمى.

وأضاف أن ولى العهد السعودى لم يقم بزيارة القاهرة منذ ما يقرب من سنتين تقريبا، مؤكدا أنه شخصيا لم يقم بزيارة الرئيس السابق، بل ولم يدخل المركز الطبى العالمى الواقع في الطريق بين القاهرة والاسماعيلية فى حياته منذ افتتاحه.

وتساءل السفير السعودى عن مغزى نشر ما سماها بـ “المغالطات المجافية للحقائق”، معربا عن أمله فى أن تتوخى الصحيفة وكل وسائل الإعلام مستقبلا الدقة والمصداقية فى نشر معلوماتها احتراما لقرائها واحتراما للعلاقات الثنائية بين البلدين القائمة على عدم التدخل فى الشئون الداخلية لأى منها، على حد تعبيره.

المصدر – بي بي سي العربية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *