22 ألف طالب يؤدون امتحانات النظري للدبلومات بأسيوط

22  ألف طالب يؤدون امتحانات النظري للدبلومات بأسيوط
امتحانات - المدار

أسيوط – محمود المصرى:

بدأت بمحافظة أسيوط  امتحانات النظري للدبلومات الزراعية والصناعية والتجارية والتي  تنتهي يوم 7 يونيو القادم ، ومن جانبه صرح إبراهيم موافي وكيل وزارة التربية والتعليم أن عدد اللجان بالتعليم الزراعي 12 بها عدد 4447 طالبا وطالبة ، وبالتعليم الصناعي 27 بها 6259 طالبا وطالبة ، وفى التعليم التجاري 23 بها 11526 طالبا وطالبة، بإجمالي 62 لجنة بإجمالي عدد طلاب 22259 .

مشيراً إلى أنه تم التنبيه على جميع رؤساء اللجان والملاحظين بالتعامل الهادئ أثناء سير الامتحانات وتم تزويد جميع اللجان بالإضاءة الجيدة بمبردات المياه المثلجة والمراوح وتم التنسيق مع مديرية الصحة نحو تواجد طبيب وزائرة صحية بكل لجنة من أجل توفير الرعاية الصحية للطلاب والجو المناسب لأداء الامتحانات.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن جميع أسئلة الامتحانات مطبوعة بالكمبيوتر وبخط واضح والأسئلة من الكتاب المدرسي ومعظمها اختيارية ومباشرة.

وأوضح أنه بناء على توجيهات اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط قام برفقة اللواء يعقوب الإمام سكرتير عام المحافظة بالمرور على العديد من اللجان للاطمئنان علي حسن سير إجراءات الامتحانات ، وأشار أن المديرية لم تتلق أية شكاوى من الطلاب حتى الان .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *