خبر سار لفتيات مصر: “كريم” التركي في زيارة لمصر قريباً

خبر سار لفتيات مصر: “كريم” التركي في زيارة لمصر قريباً
كريم التركي

كتبت ـ نرمين اسماعيل:

تستقبل مصر خلال الأيام القادمة الممثل التركي إنجين أكيوريك والمشهور في وطننا العربي بإسم “كريم” وفقاً لدوره في المسلسل التركي “فاطمة”.

حيث دعت شركة “إيفاب” التركية بطل مسلسل “فاطمة” لحضور احتفالها بمرور 10 سنوات على تأسيسها بمصر، ليكون ضيف شرف لهذه الإحتفاليه، وذلك في الثلاثاء الخامس من يونيو، كما سيحضر الإحتفالية أيضاً السفير التركى بالقاهره حسين انى بطان ، ويعقب المؤتمر حفل للمطرب المصري عصام كاريكا.


سيستقر “أنجين” في مصر لعدة أيام يزور خلالها العديد من المعالم السياحية المصرية، ويختتم رحلته في شرم الشيخ.

يذكر أن “إنجين أكيوريك” هو ممثل تركي مشهور ولد في 12 أكتوبر 1981 ,أستطاع أن يكون في عداد النجوم الأوائل في تركيا رغم أن حصيلته الفنية لا تحتوي على الكثير من الأعمال, أكمل دراسته بعد الثانوية في جامعة أنقرة, حصل على بكالوريوس في التاريخ, لكن ميول انجين للتمثيل ظهرت بعد ذلك على رغم من معارضة أهله و خاصة والده لدخوله المجال الفني .

قام “أنجين” بدور “كريم” في مسلسل “فاطمة” حيث اكتملت وسامته في هذا الدور، وأصبح يتصدر قوائم أكثر الرجال وسامة في تركيا , و كان دور كريم هو السبب في الشهرة الواسعة التي نالها “إنجين” في الوطن العربي الآن , ويعتبر هذا المسلسل هو عودة التعاون بينه و بين صديقته الممثلة “بيرين سات”.

 

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *