مشادة على الهواء بين”البرنس” ورموز سياسية في برنامج “صباحك يا مصر”

مشادة على الهواء بين”البرنس” ورموز سياسية في برنامج “صباحك يا مصر”
د حسن البرنس

كتب:محمود كمال

شهدت حلقة، اليوم الاثنين، من برنامج “صباحك يا مصر” الذي تقدمه الإعلامية جيهان منصور على قناة “دريم”، مشادة ساخنة بين الدكتور حسن البرنس، عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة ووكيل لجنة الصحة بالمجلس، وضيوف الحلقة الآخرين وهم الدكتور حازم عبدالعظيم، وجورج إسحاق، وعصام شيحة، المحامي بالنقض وعضو الهيئة العليا لحزب الوفد.

وأصر “البرنس” الذي جاء متأخرا عن الحلقة، على مقاطعة الضيوف في حديثهم عدة، للدرجة التي دفعت الدكتور حازم عبدالعظيم إلى مطالبة الإعلام بعدم إحضار ضيف من حزب “الحرية والعدالة” مع غيره، لأنهم يتعمدون الإطالة في الدفاع عن الحزب حتى قبل أن يقدم لهم أي سؤال أو اتهام، ولا يتركوا غيرهم يتحدثون – بحسب قوله.

وعندما قال جورج إسحاق ، الناشط السياسي، إن الإخوان تركوا الثوار في ميدان التحرير ومحمد محمود ولم يقدموا “السبت” حتى يجدوا الأحد ، قاطعه “البرنس” بأنه “لا يقبل هذا الكلام السلبي، وأنه لا أحد يتحدث عن إيجابيات الحرية والعدالة”.

 

وزادت حدة المشادة عندما قال عصام شيحة إن “البرنس”يتعامل مع “الضيوف والرأي العام بأسلوب الأستاذ والتلميذ، ويخطب فيهم ولا يبقى إلا أن يقول أقم الصلاة، وأن البرلمان ترك قضايا هامة تخص المرأة وتحدث عن مضاجعة الزوجة الميتة”، وهن غضب “البرنس”قائلا: “هذا افتراء”.

 

وخلال الحلقة، نفى “البرنس” أن يكون هناك وضع خاص للمرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين إذا فاز الدكتور محمد مرسي بالرئاسة، قائلا: ” سيعامله كمواطن مصري”، مضيفا: ” قائلا “رئيس الجمهورية القادم لن يُقبل يد أحد، ولكن يده هي التي ستُقبل”.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *