شائعة وفاة ميسي تثير الجماهير في العالم

شائعة وفاة ميسي تثير الجماهير في العالم
ميسي messi

إيلاف  وكالات:

أثارت شائعة وفاة النجم الأرجنتيني ميسي الذعر في قلوب عشاقه ومحبيه، بعدما نشر موقع “فوكس سبورت” خبرا حول وفاة اللاعب الأفضل في العالم اثر أزمة قلبية داهمته بعد يوم من التتويج بكأس ملك إسبانيا.

ونشر الموقع النبأ المفجع يوم الأحد على تويتر ثم قام بحذفه بعدها بدقائق بعد أن انهالت أسئلة القراء حول تفاصيل الخبر وما إذا كان صحيحا أو خرافيا.

وجاء نص الخبر كالآتى: “نعلن لكم عن خبر حزين للغاية، حيث توفى ليونيل ميسى مهاجم برشلونة بسبب سكتة قلبية أثناء التدريبات”.

وتبين فيما بعد أن ميسي يتمتع بأفضل حال وصحة وبمعنويات مرتفعة بعد اللقب، فيما لم تصدر إدارة الموقع أي تعليق عن أسباب نشر مثل تلك الشائعة المرعبة.

وأثار هذا الخبر الكاذب غضب جماهير برشلونة والأرجنتين حيث طالب البعض منهم بمقاضاة الموقع والحصول على تعويض مادي، في الوقت الذي لم يصدر نادي برشلونة أي بيان للتعليق على الواقعة أو للكشف عما إذا كان سيتخذ إجراءات قانونية ضد “فوكس سبورت”.

يذكر أن “فوكس سبورت” لم تكشف حتي الأن السر وراء اذاعتها مثل هذا الخبر، برغم وجود الكثير من المزاعم التي ترجح قيام البعض من مشجعي ريال مدريد الغريم التقليدي للبرسا بالقرصنة علي الموقع الرسمي للقناه وبث الخبر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *