التحقيق في وفاة طفل واصابة 8 في معركة بالأسلحة النارية غرب الاسكندرية

التحقيق في وفاة طفل واصابة 8 في معركة بالأسلحة النارية غرب الاسكندرية
الطلقات النارية

كتب ـ مصطفي رجب:

تجري نيابة الدخيلة برئاسة المستشار محمد النويشى، تحقيقاتها الموسعة بشأن وقوع معركة بالأسلحة النارية وزجاجات المولوتوف بين تجار للفاكهة وباعة جائلين بمنطقة مساكن الصينية بمنطقة الهانوفيل غرب الاسكندرية، والتي اسفرت عن مصرع طفل واصابة 8 باصابات خطيرة.

وكان العميد ابراهيم عبد العاطى مأمور قسم الدخيلة تلقى بلاغاً بوقوع معركة  أثارت الذعر بين المواطنين  فى الساعات الأولى من اليوم ، استخدموا فيه الأسلحة النارية وزجاجات المولوتوف كما حدث تراشق بالحجارة بين الطرفين مما ادى الى مصرع طفل ووقوع العديد من الإصابات.

 انقتل مامور القسم وبرفقته الرائد محمد التهامى والنقيب أحمد رستم بعد الاستعانة بمدرعة للامن المركزى وقام العميد ابراهيم بإطلاق الأعيرة النارية فى الهواء والدخول بالمدرعة وسط المشاجرة مما ادى الى توقف اطلاق النيران من  أطراف المشاجرة ومحاولة الفرار.

تم الاستعانة بمدرعة من قوات الامن المركزي لفض المشاجرة وضبط اطراف المشاجرة وهم طرف اول ياسر حبريل عبد الرحمن وسليم سعد الله من تجار الفاكهة  بمنطقة مساكن الصينية، واخرين، وطرف ثان محمد السيد محمد وشقيقه كريم السيد محمد من الباعة الجائلين، وتبين من التحريات ان سبب حدوث المشاجرة رغبة الطرف الأول اخذ إتاوة من الرف الثانى لفرش بضاعتهم بالمنطقة ورفض الطرف الثانى لذلك فنشبت بينهم مشاجرة استعان كل طرف منهم بذويهم.

وتسببت المشاجرة في مصرع الطفل احمد محمد مصطفى 14 عام، تلميذ، اثناء تصادفه بمكان المشاجرة واصابة 8 اخرين باصابات ما بين خرطوش وطلق نارى وزجاج المولوتوف.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *