ثلاثة محاضر لانصار “مرسي” بمنطقة المنشية وخورشيد لاستخدامهم “التوك توك” في الدعاية لمرشحهم

ثلاثة محاضر لانصار “مرسي” بمنطقة المنشية وخورشيد لاستخدامهم “التوك توك” في الدعاية لمرشحهم
توكتوك 3

كتب ـ مصطفي رجب:

فى اليوم الثاني من التصويت في انتخابات الرئاسة بالاسكندرية، ساد الهدوء منذ الصباح الباكر وحتي العاشرة صباحاً لم تشهد اللجان سوي اعداد قليلة جدا من الناخبين، مع بدء اعمال اللجان منذ الثامنة صباحاً في معظم لجان الدوائر.

في الوقت الذي استمرت فيه بعض المخالفات الخاصة بحظر الدعاية الانتخابية امام اللجان خاصة في مناطق قري المنتزه والعامرية وبرج العرب عن طريق اجهزة “اللاب توب” وبعض من اشكال الدعاية مثل الكابات البرتقالية اللون والتي شيرت التى تحمل رقم ورمز مرشحيهم.

وفي منطقة برج العرب الجديدة امام مسجد العتيق تجمعت عشرات السيارات لنقل الناخبين الي لجان الانتخابية لصالح المرشح محمد مرسي لكي يدلو باصواتهم كما قامت مجموعة من السيدات بالمرور علي بعض المنازل لاقناع ربات البيوت بالنزول بالتصويت لصالح مرسي، تم رصد بعض المدارس التي بها اللجان الانتخابية علي اسوارها بعض الملصقات الخاصة بالمرشحين لم يتم ازالتها، بالاضافة الي وجود عدد من سيارات اجرة بدون لوحات معدنية عليها صور المرشحين “ابو الفتوح ومرسي” تقوم بنقل الناخبين من موقف العامرية وبرج العرب الي الجان، وفي مدرسة ابو المطاريد بطريق برج العرب فقد شهدت اقبالاً متوسط من الناخبين.

 

اما في دائرة العامرية لم يختلف مشهد اليوم الثاني عن الاول في بعض المدارس التى شهدت اقبالا متوسط من بداية عمليات التصويت، بسبب تأخر فتح اللجنة حتي الساعة التاسعة بسبب قيام بعض القضاة باخد الاجراءات القانونية اللازمة منها التأكد من سلامة الاختام الخاصة باللجنة العليا للانتخابات الموجودة علي بطاقات التصويت.

 

وفي منطقة المنشية فقد قام القاضي محمد عبد الوهاب، بعمل ثلاثة محاضر وتقديمها الي اللجنه العليا للانتخابات، للانصار المرشح محمد مرسي لقيامهم بعمل الدعاية الانتخابية امام مدرسة الشهيد.

 

وفي منطقة خورشيد التابعة للمنتزة انتشرت مجموعات من انصار مرسي وابو الفتوح امام بعض اللجان في محاولة التاثير علي الناخبين وفي شارع السوق اقام انصار ابو الفتوح مقراً انتخابياً وقفت امامه اعداد من الدراجات الانتخابية “التوك توك” لنقل الناخبين مجاناً.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *