الفولي: ” أشكر شهداء الثورة ومصابيها الذين كانوا سبباً في هذا العرس الإنتخابي”

الفولي: ” أشكر شهداء الثورة ومصابيها الذين كانوا سبباً في هذا العرس الإنتخابي”
الفولي

كتبت ـ نرمين اسماعيل:  

قال محافظ الأسكندرية الدكتور أسامة الفولي  صباح اليوم الأربعاء خلال إنتظاره في صفوف الناخبين – بمدرسة طه حسين بشرق الأسكندرية للإدلاء بصوتة الإنتخابي – أن محافظة الأسكندرية بالتعاون مع قيادة المنطقة الشمالية والقوات البحرية ومديرية أمن الأسكندرية قامت بتوفير كل سبل الراحة والتأمين اللازم لإتمام عمليات الإقتراع بمختلف اللجان الإنتخابية .

وعبر “الفولي” – عقب الإدلاء بصوته – عن بالغ سعادته من إجراء الانتخابات الرئاسية اليوم، موجهاً شكره الي الشهداء والمصابين الذين كانوا سبب في هذا العرس الإنتخابي المصري الكبير، مشيراً أن الشعب المصري يمر بتجربة ديمقراطية حقيقية هي الأولي عبر تاريخه. 

وعن الإستعدادات التي قامت بها محافظة الإسكندرية، أكد “الفولي” أن كل مرافق المحافظة علي أتم استعداد منذ وقت طويل وذلك بالتنسيق مع اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية ورجال القوات المسلحة من خلال تسكين القضاة وتسكين الموظفين علي اللجان المختلفة، مضيفاً أن محافظة الإسكندرية قد شكلت غرفة عمليات لتلقي الشكاوي والتجاوزات خلال عملية الإقتراع.

وأشار الفولي إلي أن المحافظة والقيادة التنفيذية تقف علي حدي أمام كل المرشحين وتعمل بكل جهد حتي تتم عمليات الإقتراح في مناخ ديمقراطي لتخرج النتائج لتعبر عن أرادة الشارع الحقيقية في إختيار من يمثلة خلال المرحلة الهامة من تاريخ مصر .

ووجه “الفولي” شكره الي جميع الشعب المصري الذي أضاء المستقبل لنفسه من خلال ثورة يناير المجيدة.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *