الساعات الأولى.. إقبال ضعيف من الناخبين بالإسكندرية

الساعات الأولى.. إقبال ضعيف من الناخبين بالإسكندرية
انتخابات (17)

كتبت – محمد العدوي و أماني عبد الرزاق:

شهدت الساعات الأولي من انتخابات الرئاسية بمحافظة الإسكندرية، صباح اليوم الأربعاء، إقبال ضعيف من الناخبين على صندوق الاقتراع في اليوم الأول من انتخاب رئيس مصر.

الأمر الذي أدي إلى حالة من الدهشة بين الناخبين، بسبب قلة الإقبال من قبل الناخبين على انتخابات الرئاسية، فحيث شهدت مدارس الإسكندرية إقبال ضئيل من الناخبين على انتخابات الرئاسية.

شهدت مدرسة أحمس الإعدادية بنين بشارع الخديوي بمحطة مصر، إقبال رفيع المستوى من قبل الناخبين على صندوق الاقتراع اليوم، كما شهدت مدرسة الزهور التجريبية بمنطقة كرموز إقبال ضعيف من قبل الرجال وإقبال ضعيف من السيدات والأقباط على الانتخابات الرئاسية.  

فيما شهدت مدرسة ناصر الابتدائية  بمنطقة كرموز إقبال ضعيف من قبل الناخبين، أما مدرسة السادات الإعدادية بنين بالقرب من منطقة كرموز، إقبال ضئيل جدا من قبل الناخبين بأهالي الدائرة.

حيث شهدت مدارس الإسكندرية تواجد أمني من قبل رجال الشرطة وقوات الجيش والبحرية، لتأمين اللجان، وتوفير مناخ مناسب للناخبين لإدلاء بأصواتهم، حيث لم تشهدت انتخابات اليوم أي إعاقة لحركة وسائل المواصلات.

والجدير بالذكر أن مدارس الإسكندرية خلت تماماً من أنصار المرشحين للرئاسة، على عكس انتخابات مجلسي الشعب والشورى في الشهور الماضية، الأمر الذي أثار دهشة من قبل الناخبين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *