صيف فنى تشكيلى للأطفال والشباب بالأوبرا المصرية

صيف فنى تشكيلى للأطفال والشباب بالأوبرا المصرية
د.-ايناس-عبد-الدايم2

كتبت ـ نرمين اسماعيل:

أعلنت الدكتورة ايناس عبد الدايم رئيس دار الاوبرا المصرية أن الأوبرا تنظم ورشاً فنياً لتعليم الفنون التشكيلية، استمراراً لخطواتها الجادة فى نشر الوعى الفنى والثقافى وضمن خطتها لرفع مستوى الذوق العام لدى الشباب والاطفال.

 ستقام الورش هذا العام للاطفال والشباب من سن 7 حتى 17 عام تحت اشراف الادارة العامة للمتاحف والمعارض بالقاعة الرئيسية للفنون التشكيلية بالاوبرا وبمشاركة مجموعة من الاساتذة المتخصصين فى مجالات “الرسم ، الخزف ، الخط العربى ، فن الموزاييك ، الاعمال الفنية بالسلك والتصوير الفوتوغرافى”.

 واشارت ايناس ان تلقى طلبات الالتحاق يبدأ إعتباراً من غداً الأحد 20 مايو على ان تقام الورش لمدة شهرين خلال الاجازة الصيفية يومى الاثنين والثلاثاء من كل اسبوع من الســـاعة العاشرة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً وتبدءاً 2 يوليو القادم كما يقام معرض ختامى يضم نتاج الورش من الاعمال الفنية.

 

 من جانب أخر أكدت ايناس ان دار الاوبرا تنظم الورش الفنية منذ عشر سنوات وهذا العام يشهد شكل تعليمى جديد ومختلف يعتمد على استخدام الاسلوب التفاعلى بهدف خلق جيل جديد قادر على انتقاء وانتاج الفنون الجادة بما يسهم فى الارتقاء بالمجتمع المصرى على جميع الأصعدة  باعتبار الفن مرآة صادقة تعكس صورة الشعوب .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *