بالفيديو.. غدا 23 حركة ثورية تضرب عن الطعام تضامنا مع اضراب معتقلى العباسيه

بالفيديو.. غدا 23 حركة ثورية تضرب عن الطعام تضامنا مع اضراب معتقلى العباسيه
أحداث العباسية

كتب- وليد سلام: 

تحت شعار “اضراب عن الطعام ، كلنا اسرى فى سجون العسكر ” قرر معتقلى العباسيه اضرابهم عن الطعام غدا الاحد الموافق 20 من مايو الجارى كما  اعلنت 23 حركه ثوريه اضرابهم عن الطعام تضامكنا مع معتقلى العباسيه والمحاكمات العسكريه للمدنيين .

  فقد اصدرت هذه الحركات الثوريه بيانا جاء فيه :

” ندعوا كل القوى والحركات الثوريه فى مصر بالمشاركه فى فعاليات يوم ” اضراب عن الطعام ، كلنا اسرى فى سجون العسكر ” للتضان مع المسجونين المضربين عن الطعام .

 

وسوف تشارك هذه الحركات في فعاليات هذا اليوم تضامنا مع الصحفيين الذين قرروا الإضراب عن الطعام تضامنا مع معتقلي العباسية. ولذلك سنشارك جميعا في دعم هذا الإضراب الرمزي عن الطعام الذي سيستمر لمدة ٢٤ ساعة بمقر نقابة الصحفيين.

واضاف البيان تبدأ فعاليات اليوم فى الساعة الثانية عشر ظهرا بإعلان عدد من الصحفيين عن اضرابهم عن الطعام تضامنا مع معتقلي العباسية، وسوف يلي ذلك فتح الباب لمن يريد الانضمام إلى إضراب الصحفيين ،وفي الساعة الرابعه مساء سيقوم كافة الحاضرون بالمشاركة في وقفة احتجاجية على سلم النقابة ، وفى الساعة السابعه مساء سيعقد مؤتمرا صحفيا للمضربين عن الطعام بالاشتراك مع عدد من الشخصيات العامة المتضامنة مع إضراب أسرى العباسية.


وسوف يقضي المشاركون في هذا الاضراب الرمزي ليلتهم مع الصحفيين المضربين، وسيقومون بإرسال تلغرفات “لأسرى الحرية” فى السجون.

تقام فعاليات اليوم في الدور الأرضى لمقر نقابة الصحفيين.

الموقعون على البيان :
حركة شباب من اجل العداله والحريه ، حزب التحالف الشعبى الاشتراكى ، الجبهه القوميه للعداله والديمقراطيه، اللجان الشعبيه للدفاع عن الثوره ، ائتلاف شباب الثوره ،الاشتراكيون الثوريون ، تحالف القوى الثوريه ، اتحاد شباب الثورة ، ثوره الغضب الثانيه ، حزب التيار المصرى، الائتلاف الاسلامى الحر ، التيار الاسلامى العام ، الجبهه السلفية ، حركه كلنا معتقلون ، رابطة اصحاب الدم والهم ، حركة مصر بكره ، جبهة الاداره الشعبيه ، حركة حقنا ، لا للمحاكمات العسكريه ، الاتحاد النسائى المصرى ، تحالف الثوره مستمره ، حركة المصري الحر ، الجمعية الوطنية للتغيير .

 


التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *