سما المصرى: أؤيد الإخوان لرئاسة الجمهورية وأدعمهم لآخر قطرة فى دمى

سما المصرى: أؤيد الإخوان لرئاسة الجمهورية وأدعمهم لآخر قطرة فى دمى
سما المصري

قالت الراقصه سما المصري، ان كل ما يقال عن جماعة الاخوان المسلمين من اصرارهم علي تولي السلطه دون رغبه الشعب المصري كذب وافتراء علي الجماعه، التي اتخذت من القران والسنه منبراً في نشر دعوتها، مؤكده ان الشعب المصري بارك ترشيحهم، مدلله علي كلامها بفوزهم في برلمان الثوره، ولفتت الي انها ستشارك في دعم حمله الاخوان المسلمين للرئاسه ليتولوا زمام الامور لتحقيق النهضه في البلاد، نافيه ما تردد حول تطبيقهم الشريعه بحزم وقوه علي الشعب، بل علي العكس ستكون هناك مجالات كبيره للحريه.

وعللت سما المصري مشاركتها بالحمله، حسبما نشرته موقع اليوم السابع،  لانها تعرف مجموعه من السلفيين والاخوان عن قرب ويتعاملون معها بمنتهي اللطف والرقه والحنان والانسانيه دون النظر لاي اغراض دنيويه علي حد تعبيرها.

ووصفت الراقصه مرشح الاخوان محمد مرسي بالرجل الحكيم الذي يمتلك قدراً كبيراً من السماحه وطيبه القلب، موضحه انها تنتمي لبلدته بالشرقيه وسمعت عنه كلاماً طيباً من اسرتها هناك لكونهم يعرفونه جيدًا.

واشارت سما المصري الي ان الاخوان سيدعمون الفن الحقيقي الهادف الذي يخدم المجتمع المصري، ولذلك تفاءلت بصعود الاخوان قائله “ساؤيد الاخوان لاخر قطره في دمي”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *