الفرا: الرئيس ابومازن يعقد جلسة مباحثات مع المشير طنطاوي السبت المقبل

الفرا: الرئيس  ابومازن يعقد جلسة مباحثات مع المشير طنطاوي السبت المقبل
الرئيس الفلسطيني محمود عباس

كتب:أحمد يوسف

أعلن سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية د.بركات الفرا، اليوم الخميس عن عقد جلسة مباحثات بين الرئيس محمود عباس، وأخيه رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية المشير محمد حسين طنطاوي في القاهرة يوم السبت المقبل.

وقال الفرا في تصريح له بالقاهرة إن الرئيس عباس سيطلع أخيه طنطاوي على آخر تطورات القضية الفلسطينية ووضع عملية السلام، وعلى فحوى الرد الإسرائيلي على الرسالة التي أرسلها سيادته في السابق إلى رئيس وزراء إسرائيل بشأن عملية السلام.

وقال: زيارة الرئيس أبو مازن للقاهرة، والتي تبدأ يوم غد الجمعة، تأتي في سياق التشاور المستمر بين القيادتين المصرية والفلسطينية في مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأشار الفرا إلى أن الرئيس سيلتقي خلال هذه الزيارة بعدد آخر من المسؤولين من ضمنهم أمين عام الجامعة العربية د.نبيل العربي لبحث الخطوات المستقبلية بما يخص القضية الفلسطينية.

ويرافق الرئيس في هذه الزيارة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية د.صائب عريقات، ومفوض العلاقات الوطنية في اللجنة المركزية لحركة فتح ورئيس كتلتها البرلمانية عزام الأحمد، والناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة.واكدت مصادر فلسـ

 طينية ان  ابومازن سيصل القاهرة بعد ظهر فدا الجمعة

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *