منة فضالي: “كريم” التركي يطاردني في أحلامي وأتمنى الزواج منه

منة فضالي: “كريم” التركي يطاردني في أحلامي وأتمنى الزواج منه
منة فضالي

(mbc.net)

أعلنت الفنانة المصرية منة فضالي عن عدم تفكيرها حاليا في خطوة الارتباط، مؤكدة أنها لو فكرت في تلك الخطوة فسيكون لشخص من خارج مصر، وإن أعربت عن أمنيتها في الزواج من الممثل التركي إنجين أكيوريك المعروف باسم كريم في المسلسل التركي “فاطمة”.

وقالت منة في تصريحات خاصة لـmbc.net: إن خطوة الارتباط أصبحت مؤجلة بشكل نهائي، لا سيما وأنها تركز حاليا في مشوارها الفني وإن شددت علي عدم وجود أي رجل مصري يستحقها، وهو الأمر الذي لا تراه غرورا منها، ولكنها ترجعه إلى أن طيبتها الزائدة -بحسب كلامها- تجعلها تخلص بشدة في حبها.

وأضافت: “بمنتهي الصراحة لا يوجد رجل مصري صريح في علاقته، سواء بزوجته أو خطيبته؛ حيث إنهم جميعا تجمعهم صفة الكذب”.

وأشارت الفنانة المصرية إلى أن اختياراتها السابقة في موضوع الارتباط كانت سيئة للغاية؛ حيث قالت: “أعترف بأن اختياراتي السابقة كانت سيئة جدا؛ إلا أنني تعلمت منها الكثير، خاصة وأن طريقة دخول كل شخص منهم لحياتي كانت تختلف عن الأخرى، وهو ما كان يجعلهم يصطادوني بطريقة بارعة، ولذلك قررت ألا يصطادني أحد، ولا أصطاد أحدا لأنني لست سمكة”.

وأكدت منة أنها حينما تفكر في خطوة الارتباط فستكون من أجنبي من خارج مصر، وإن كانت تحبذ أن يكون شخصا تركيا، حيث قالت: “أنا بموت في الممثل اللي بيعمل شخصية “كريم” في مسلسل “فاطمة” لدرجة أنني كلما أنام أحلم به؛ حيث أشعر وكأنه قادم من كوكب آخر”.

وعلي صعيد حياتها الفنية؛ أكدت منة أنها تعاني إرهاقا شديدا نظرا لتصويرها أكثر من عمل درامي في وقت واحد؛ حيث قالت: “ما زلت أصور مشاهدي في مسلسل “سلسال الدم” بمدينة الإنتاج الإعلامي والذي أجسد من خلاله شخصية شريرة تدافع عن حبها بشتى الطرق؛ إلا أن الشخص الذي تحبه دائما ما يصدها إلى أن يموت وتتعرض بعدها لمشاكل كثيرة بعد رحيله تدفعها للزواج رغما عنها ومن هنا تتوالي الأحداث”.

وتابعت “أواصل بعدها من الساعة التاسعة مساء حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي تصوير مشاهدي في مسلسل “الهلالي سلالم” الذي أشارك في بطولته مع الفنان نضال الشافعي؛ حيث أتمنى أن ينال هذا العمل إعجاب الجمهور عند عرضه في رمضان المقبل”.

يذكر أن منة فضالي تشارك في 5 أعمال درامية هذا العام، وهي: “باب الخلق” و”سلسال الدم” و”ابن موت” و”الهلالي سلالم” و”الإخوة الأعداء”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *