“فيس بوك” يشهد مظاهرة الكترونية اليوم تضامنا مع الاسرى الفلسطينين

“فيس بوك” يشهد مظاهرة الكترونية اليوم تضامنا مع الاسرى الفلسطينين
الفيس بوك

كتبت: رانيا الشامى

تشهد صفحات الموقع الاجتماعى “فيس بوك” فى تمام السابعة من مساء اليوم مظاهرة الكترونية  على صفحات الكيان الصهيونى وذلك لاعلان التضامن مع الاسرى الفلسطينين والمطالبة بالافراج عنهم.

ومن جانبه اوضح ادمن الصفحة الرسمية لاتحاد الصفحات الثورية على الفيس بوك ان تلك المظاهرة الالكترونية تقرر انطلاقها اليوم لتكون بمثابة مشاركة فى الدفاع عن حقوق الاسرى الفلسطينين موضحا ان المظاهرة تشهدها صفحات متعددة للكيان الصهيونى من بينها اسرائيل تتكلم العربية ووزارة الدفاع الاسرائيلى و Israel at the UNو shimon peres

 

يذكر ان  نحو ثلث الاسرى الفلسطينيين ال4700 تقريبا في اسرائيل (بينهم نحو 309 قيد الاعتقال الاداري) اضرابا عن الطعام في حركة احتجاج جماعية بدأت في 17 ابريل الماضى ، بحسب ادارة السجون الاسرائيلية ومصادر رسمية فلسطينية ومنظمات حقوقية.

 

ومن هؤلاء بلال دياب (27 عاما) وثائر حلاحلة (34 عاما) اللذان اعلنا اضرابهما عن الطعام في 29فبراير الماضي احتجاجا على اعتقالهما الاداري في اطول اضراب عن الطعام لمعتقلين فلسطينيين.

 

ويطالب الاسرى المشاركون في الاضراب بتحسين ظروف اعتقالهم والسماح بمزيد من الزيارات العائلية وزيارات المحامين وانهاء الاعتقال الاداري والعزل الانفرادي.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *