شيرين: رئيس مصر القادم بحاجة لمعجزة إلهية

شيرين: رئيس مصر القادم بحاجة لمعجزة إلهية
شيرين

كتبت ـ نرمين اسماعيل:

قالت الفنانة المصرية شيرين أنها مشغولة حالياً، كغالبية المصريين، بمسألة اختيار الرئيس القادم، وأشارت إلى أن الرئيس الجديد بحاجة إلى معجزة إلهية كي يستطيع مواجهة المشكلات.

وأشارت شيرين إلى أنها لم تجد حتى هذه اللحظة مرشحاً من الممكن أن تدلي بصوتها له، وإن أكدت أنه في الأيام المقبلة ربما يطرأ أمر جديد يجعلها تختار مرشحًا بعينه.

وحول إمكانية اختيارها أحد المرشحين ممن عملوا مع النظام السابق، قالت: “كلنا كنا شايفين اللي بيحصل من فساد وكنا ساكتين، وكلامي أقصد به مصر كلها لا أصحاب المناصب فقط، فهل كان يستطع أحد أن يتكلم ليعبر عن رأيه؟  بالتأكيد لا،  فالصحفي الذي كان يعبر عن رأيه بصراحة مرة واثنتين كان لا يعود إلى منزله”.

وأكدت النجمة المصرية أن الرئيس القادم سيقع على عاتقه مسؤولية كبيرة، وإن أشارت إلى أنه بالتأكيد لن يستطيع في فترة رئاسته التي تقدر بأربع سنوات حل جميع المشكلات التي تعانيها مصر، فإذا استطاع حل المشكلات المادية، على حد كلامها، فلن يستطيع حل مشكلات الأحياء والعشوائيات على سبيل المثال.

وشددت شيرين على أن الرئيس القادم بحاجة إلى معجزة من السماء،  إذ قالت: “الرئيس القادم يحتاج إلى معجزة إلهية كالتي حدثت أيام الثورة، فأنا أرى أن ربنا كان في موضوع الثورة التي أشبهها بموج البحر الذي يتلاطم فيزيل كل المخلفات والفساد في وقت واحد، ومن هنا تتضح حكمة المولى عز وجل، لذلك نحن بحاجة إلى معجزة أخرى من المولى عز وجل”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *