محمد سعد صعيدي يواجه الفساد في “شمس الأنصاري”

محمد سعد صعيدي يواجه الفساد في “شمس الأنصاري”
محمد سعد

أكد الفنان محمد سعد أنه لم يكن معتزلا الدراما التلفزيونية بقدر ما كان ينتظر عملاً جيدا مختلفا يكون جديراً أن يتواجد به في كل بيت، خاصة أن جمهور التلفزيون أكثر وأوسع قاعدة من جمهور السينما، حسب قوله.

وقال سعد في تصريح خاصة لـ”العربية.نت” إن مشاركته في مسلسل “شمس الأنصاري” جعلته سعيدا للغاية، واعداً جمهوره بمشاهدته كما لم يشاهده من قبل.

وكشف سعد أن مسلسله الجديد يشتمل على “كافة عناصر النجاح” إلا أنه يبقى الحكم عليه للجمهور والنقاد.

وفصل واصفاً إنتاج العمل بالثري وأكد على مقدرة كل الممثلين المشاركين فيه ومنهم فاروق الفيشاوي ومحمود الجندي ولقاء الخميسي وأحمد عزمي وأحمد سلامة وعبدالرحمن أبو زهرة.

وأكد سعد أن قصة المسلسل مشوقةً، مثنياً على مخرج العمل جمال عبدالحميد الذي “جعل الجميع يشعر بحالة من الراحة النفسية”، حسب قوله.

ورداً على من قال إن سعد يتخلى عن اللون الكوميدي نهائيا في هذا العمل، قال هذا الأخير إن الكوميديا تجري في دمائه ولكن قصة المسلسل الجديد ليست كوميدية بحتة.

وسيجسد سعد في “شمس الأنصاري” شخصية شمس، وهو شاب من صعيد مصر يتحلى بكل مميزات الشخصية الصعيدية الأصيلة، ويحاول التصدي للفساد والظلم مما يجعله محبوباً ممن حوله.

وعند سؤاله عن كثرت الأعمال التي ستعرض في رمضان والتي تدور أحداثها في المحيط الصعيد، قال سعد إن “المجتمع الصعيدي بشكل عام يمكن أن يتم تناوله بأكثر من محور واتجاه”.

وذكر سعد أن العديد من المسلسلات والأفلام تطرقت في السابق لقضايا ومشاكل المجتمع الصعيدي وحققت جميعها نسبة مشاهدة كبيرة.

وعن منافسته لكل من النجوم الكبار عادل إمام ومحمود عبدالعزيز ونور الشريف ويحيى الفخراني قال سعد إن “كل اسم من هذه الأسماء حالة في حد ذاتها”، مؤكداً أنه تعلم الكثير منهم وتمنى أن تكون دراما رمضان المقبل جديدة ومتنوعة.

 المصدر – العربية نت

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *