خالد علي : إنا إبن الجيش ووالدي معاش في القوات المسلحة

خالد علي : إنا إبن الجيش ووالدي معاش في القوات المسلحة
خالد على

كتبت – أماني عيسى:

شن أهالي منطقة الدخيلة هجوما حادا علي خالد علي – المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية- بعد أن هاجم المجلس العسكري، وردد أعضاء حملته هتافات ” يسقط يسقط حكم العسكر”

جاء ذلك خلال لقائه بأهالي المنطقة في إطار جولته الإنتخابية – مساء اليوم الثلاثاء –وقال ” انا إبن الجيش” ووالدي معاش في القوات المسلحة ،والجيش ملك للشعب ولا أحد يقبل أن يكون الجيش ضعيف وإنما من أقوي جيوش المنطقة .

 

وأوضح أنه ينتقد أداء المجلس العسكري في الفترة الإنتقالية ، مطالبا بأن يعود الجيش إلي ثكناته مرة أخري لحماية الحدود المصرية ويترك السياسة لأهلها .

 

 

وقال ” أن دكتور عبد المنعم أبو الفتوح لم يكن له برنامج إنتخابي قبل نزولي   في سباق الرئاسة” وأضاف أنه عندما علم بذلك قام بإعداد برنامج إنتخابي بعد ما كان يقول الناخب أولا قبل البرنامج .

 

وحول إتفاقية السلام وإسرائيل قال إن هذه الإتفاقية لا تعطينا سيادة كاملة علي أراضينا  وإنما تنتهك من إسرائيل ،ويجب أن تفتح المفاوضات لبسط السيطرة المصرية علي الإتفاقية .رافضا دخول الإسرائيلين علي الحدود المصرية بتأشيرة

وقال أنا ضد إهدا ر كرامة المصريين وتلفيق القضايا لهم ولكن مع ضرورة وجود جهاز قوي يدافع عن حقوق المواطنين ،خاصة وأن مهمة الشرطة تنفيذ القانون وليس تأديب المواطن المصري ، مشددا علي ضرورة وجود وزير داخلية مدني بعيدا عن مساعدين حبيب العادلي . 

وأضاف علي  أنه مستعد ان يموت من أن أجل تحقيق مطالب وحقوق العمال ، وأن رجال الأعمال يحاربونه عندما طرح برنامجه الأنتخابي وشدد علي ضرورة  أن تطبق الضريبه التصاعديه

وأضاف علي انه لا يعقل أن يدفع العامل 27 % ضرائب ويدفع رجل الأعمال 13% ويدفع  قائلا “الي بيقبض ألف جنيه مثل الذي يقبض مليون جنيه”

وتعجب “علي”  من عدم تطبيق ضريبه علي التعاملات بالبورصه المصريه في ظل تطبيق الضرائب في كل بورصات العالم علي الأسهم الرابحه ،وذلك بزعم عدم هروب الأستثمارات

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *