ألغاء قرار التحفظ على أموال المحجوب

ألغاء قرار التحفظ على أموال المحجوب
40004

 

 

الإسكندرية – أميرة خوشيد

 

 

قررت محكمة جنايات الإسكندرية،اليوم،الأحد،ألغاء قرار النائب العام بالتحفظ على ممتلكات اللواء عبد السلام المحجوب  وزير التنمية المحلية السابق، ورجل الأعمال محمد حسان المغربى، والمستشار محمد منسى أبو حليمة، رئيس نادى قضاة دسوق سابقاً،وعائلاتهم من التصرف فى أموالهم.
صدر القرار برئاسة المستشار محمد مصطفى تيرانه،وعضوية المستشاريين حمدى سارى،وأشرف أبو زينه،وأمانة سر جمعه اسماعيل.
كان المستشار عبد المجيد محمود النائب العام قد أصدر قرارا بمنع اللواء عبد السلام المحجوب وزير التنمية المحلية السابق  من التصرف فى أمواله، بعد أن تم توجيه الاتهامات له ،بقيامه بالتربح والمساهمة فى بناء عقارات بدون تراخيص ، ومنع المستشار محمد منسى أبو حليمة، رئيس نادى قضاة دسوق سابقاً، ورجل الأعمال محمد حسان المغربى، وزوجاتهم،وأولادهم، من التصرف فى أموالهم.
وأكد المحجوب خلال الأستماع لأقواله لما نسب إليه أنه كان هدفه الأول فى عمله هو خدمة أهالى الإسكندرية،وليس التربح من عمله،بل كان يربح المحافظه.
وأشار المحجوب إلى أنه الوحيد الذى وقف امام سوزان مبارك ،بعد قرارها بهدم مستشفى الشاطبى،نتيجة لعدم وجود مستشفى آخرى،لخدمة مواطنين الإسكندرية.
وقد نظم اليوم عشرات الشباب والمواطنين،وقفه احتجاجيه،تضامنا مع رجل الأعمال محمد حسان المغربى،واللواء عبد السلام المحجوب،واعتراضا على التهم المنسوبه إليهم.

التعليقات

  1. انا كنت بشتغل معاكم فى المجلة ايام ما كانت فى لوران ، وكنت بحضر كل الاجتماعات ، وتنشرت لى حاجات وانا معاكم ، وكنت عاوز ارجع تانى اشتغل معاكم ، ممكن ؟.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *