اخلاء سبيل 4 موظفين بمكتبة الاسكندرية بعد اتهامهم بالتعدي علي مديرها بالسب والضرب

اخلاء سبيل 4 موظفين بمكتبة الاسكندرية بعد اتهامهم بالتعدي علي مديرها بالسب والضرب
إسماعيل سراج الدين

كتب ـ مصطفي رجب:

قرر عمر سليم رئيس نيابة باب شرقى بالاسكندرية، اخلاء سبيل 4 موظفين بمكتبة الاسكندرية بضمان محل وظيفتهم بعد اتهامهم بالتعدى بالضرب والسب على الدكتور اسماعيل سراج الدين مدير مكتبة الاسكندرية.

وقال سراج الدين في التحقيقات إنه فوجئ ببعض العاملين بالمكتبة بإقتحام مكتبه وتوثيقه بالحبال التي كانت بحوزتهم وتناوبوا الاعتداء عليه قبل أن تتمكن قوات الشرطة العسكرية من تفريق الموظفين وتخليصه من بين أيديهم مطالبا بمحاسبتهم وتقديمهم للمحاكمه.

كانت التحقيقات قد استمرت لمدة 6 ساعات متواصلة مع كل من اشرف صقر، وشريف المصرى، والدكتور محمد يسرى، وابراهيم محمد، موظفين بالمكتبة والتي تم توجيه لهم تهم التعدى بالضرب والسب والقذف على مدير المكتبة.

 

والذين اكدوا امام النيابة انهم كانوا يقومون بعمل وقفة احتجاجية امام المكتبة ولم يعتدوا بالضرب عليه وان هذا البلاغ مجرد ابتزاز لهم للتنازل عن القضية التى تتداول الان فى محكمة جنح باب شرق ضد مدير المكتبة واخرين.

 

 قررت النيابة اخلاء سيبل المتهمين واستكمال سماع اقوال باقى المتهمين وهم وجدى حسين، وايهاب البنا، يوم الثلاثاء القادم لاستكمال باقى التحقيقات، والجدير بالذكر أن سراج الدين مدير مكتبة الإسكندرية ومسئولين آخرين بالمكتبة يتم محاكمون أمام جنح الاسكندريه بعد اتهامهم بإهدار المال العام وإساءة استخدام السلطة بعد أن تقدم ضدهم عدد من العاملين بالمكتبة ببلاغات تتهمه بتعيين مستشارين برواتب كبيرة تصل إلى عشرات الآلاف من الجنيهات على الرغم من عدم حاجة العمل إليهم.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *