بالصور.. إئتلاف أقباط مصر يلتقى مع ابو العز الحريرى

بالصور.. إئتلاف أقباط مصر يلتقى مع ابو العز الحريرى
أبو العز الحريري (1)

كتبت – مريام عازر:

ألتقى  مساء السبت وفد من ممثلى ائتلاف أقباط مصر مع المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية أبو العز الحريرى داخل مقره الانتخابى بوسط المدينة بالقاهرة.

و كان لقاء الائتلاف بالمرشح ليس تأيداً له قال وانما للتعرف عليه وعلى برنامجه الانتخابى ووجهه نظره فى القضايا الوطنية التى طرحها .

وقدم الحريرى  برنامجه الانتخابى المرتكز على ثلاثة أسس هم التعليم والاقتصادوالديمقراطية ، وأوضح مدى أهميتهم للمجتمع المصرى .

 و بدأ الدكتور مصطفى المراغى رئيس لجنة المواطنى بائتلاف اقباط مصر بطرح سؤال حول موقف أبو العز من أدارة المجلس العسكرى لشئون البلاد فى المرحلة الانتقالية الحالية واوضح السيد أبو العز أنها سقطه من المجلس تحسب عليه فى التاريخ أنه لم يستطيع أدارة مصر بالشكل السليم .

وقال الحريرى عن مبدء المواطنة أن كل المصريين على السواء هم متساويين فى الحقوق كما ايضا يتساوى المصريين  فى الواجبات .

وكان هناك رد صريح منأبو العز عندما قال الائتلاف بسؤاله عن مدى نزاهه الانتخابات فكان رده أن أنتخابات الرئاسية ستكون غير نزيهه بالمرة فهو عانى من عدم نزاهه أنتخابات مجلس الشعب برغم فوزه بها فهو الوحيد من نواب البرلمان الذى أعلن أن الانتخابات لم تكن نزيهه وبالتالى فهو يتوقع أن تسير أتخابات الرئاسية على نفس النهج .

و أبدي أبو العز الحريرى سعادته بفكر إئتلاف أقباط مصر ورحب بلقاءات أخرى للائتلاف معه ، مؤكداً أن اهتمام الائتلاف بحقوق المصريين هو فى صميم أهتمامه الشخصى بحقوق المصريين جميعاً .


وأكد ممثلى الائتلاف أنه يعد لقاء ناجح من ضمن لقاءات الائتلاف مع المرشحين المحتملين لرئاسة الجمهورية الا أن الائتلاف لن يؤيد مرشح معين الا بعد أنتهائه من جميع القاءات .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *