القبض على بلطجية المنشية أثناء ترويعهم للمواطنين وتكسيرهم للمحلات التجارية

كتب: آخر تحديث:

كتبت- روحية جلال:

تمكنت الجهات الأمنية من ضبط بلطجية قامواببث حالة من الهلع والرعب بنفوس المواطنين, وغلق شوارع منطقة المنشية , وتكيسر بعض المحلات التجارية وفرد الإتاوات على المارين بالشوارع و أصحاب المحلات.

كان قد تلقى المقدم أحمد جلال رئيس مباحث قسم شرطة المنشية, بمساعدة معاونيه النقيب محمد عنتر , والنقيب جلال منصور , عدة بلاغات إغاثة هن الأهالى تفيد بدخول بلطجية الى الشوارع , يقومون بترويع المارين وفرد الإتاوات شاهرين الأسلحة البيضاء ويقومون بإطلاق الأعيرة النارية بالهواء , وعلى الفور توجهت قوة من القسم وتمكنت من ضبط المتهمين بعد مطاردات عنيفة , حيث تم القبض على المتهم ( أ. غ. م) وشهرته ” حاواوة ” , والمتهم (م,س, م) , و شهرته ” مصطفى شل ” , والمتهم ( إ, ح. س), وشهرته إبراهيم الشيطان.

 

وأثبت التحريات أن الواقعة تعود احداثها حين قام المتهمين بفرض إتاوة على أحد المقاولين ( السيد عباس) , الذى كان يرغب فى بناء عقار بالمنطقة , وطالبوه هؤلاء البلطجية بدفع مبلغ 30 ألف جنيه عنوة , ودون وجه حق, فرفض , وعلى اثر ذلك قام البلطجية بفرد حصار على المنطقة , وتكسير عدد من المحلات التجارية ومنع المارين من التجول بالشوارع .

 

تم ضبط بعض المتهمين وبحوزتهم عدد من الاسلحة البييضاء وطلقات نارية , ومازال البحث جارى عن باقى الجناه, تم تحرير محضر بالواقعة , كما تم احالة المتهمين الى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *