“مبارك” يودع نجليه برسالة سلمتها سوزان ثابت لهم

“مبارك” يودع  نجليه برسالة سلمتها سوزان ثابت لهم
مبارك

يتردد في سجن طره حاليا ان حالة علاء مبارك وجمال سيئة للغاية بعد تلقيهم رسالة من مبارك سلمتها والدتهما سوزان ثابت ، طلب فيها مبارك من علاء وجمال أن يكونوا رجالاً أقوياء في مواجهة الشدائد حتي ولو سمعوا نبأ وفاته ولم يروه في القريب وذلك نقلا عن موقع محيط.

بالإضافة إلي ترتيبات خاصة بشأن والدتهم ، ويتردد انه طلب منهم عدم الحديث عن أي تفصيلات تخصه في الأيام الأخيرة ويتركوها للزمن ليحل كثير من عثرات الطريق علي حد قول المصدر.

وقيام سوزان بتسليم الخطابين يأتي بعد أن ظهرت على مبارك أعراض الشيخوخة بشكل مفاجئ منها ورم سرطان البروستاتا الذي عانى منه في الأعوام الأخيرة، بحسب مانقلته “سما نيوز” كذلك إبلاغ جهات التحقيق مبارك بوجود قضايا جديدة سيتم استدعاؤه وأفراد أسرته لبدء التحقيق فيها خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن سوزان ثابت قد جلست مع نجليها علاء وجمال لمدة نصف ساعة بعيدا عن زوجتيهما هايدي راسخ وخديجة الجمال، بعد أن استأذنتهما للحديث على انفراد بحجة تسليم نجليها رسائل خاصة من والدهما.

المعروف أن سوزان يتم تفتيشها مرتين خلال زيارتها لنجليها الأولى على بوابة التفتيش الكبيرة على سجون طرة، والثانية تفتيش دقيق داخل سجن ملحق المزرعة الذي يقضي فيه علاء وجمال فترة الحبس الاحتياطي.

ومن المفارقة العجيبة ان الزنزانة التي يمكث فيها جمال وعلاء هي نفس الزنزانة التي أعدتها مباحث امن الدولة سابقة لمن حاول اغتيال حسني مبارك في أديس أبابا عام 1995 ، وكانت مصممه بعد إعلان مبادرة وقف العنف الخاصة بالجماعة الإسلامية وافرج عن قاطنيها علي فترات متفاوتة وكانوا يتمتعوا بمعاملة خاصة من قبل جهاز أمن الدولة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *