تجديد حبس 11 شخص متهماً بالاتجار بالبشر ومحاولة تسفيرهم الي دولة ايطاليا

تجديد حبس 11 شخص متهماً بالاتجار بالبشر ومحاولة تسفيرهم الي دولة ايطاليا
حبس

 

كتب ـ مصطفي رجب:

قرر احمد فودة وكيل نيابة المنتزة ثان، تجديد حبس 11 شخص متهماً في الاتجار بالبشر، 15يوم علي ذمة القضية رقم 5615 لسنة 2012 اداري المنتزة ثان، بعد اتهامهم بالنصب علي 73 شاباً بينهم 16 حدثاً، بعد ايهامهم بانهم لهم القدرة علي تسفيرهم الي دولة ايطاليا للعمل مقابل مبالغ مالية.

توصلت التحقيقات عندما تمكنت مباحث قسم شرطة المنتزة ثان بالتنسيق مع القوات البحرية، من ضبط مركب صيد بالمياه الإقليمية قبالة شواطئ منطقة أبوقير بالإسكندرية على متنها مجموعة من الشباب المصريين بعد قيامهم بالاستغاثة بالقوات البحرية.

تم عمل كمين بمعرفة القوات البحرية وسحب المركب التي تدعي “يوسف حباله”  لميناء أبو قير البحري، وبتفتيشها عثر علي متنها 73 شاباً مصرياً من بينهم 16 حدثاً تبين أنهم جميعاً من محافظات “البحيرة، وأسيوط، والمنيا، والمنوفية، والغربية، والشرقية، وكفر الشيخ”، أنهم كانوا يرغبون السفر إلى دولة إيطاليا بطريقة غير شرعية مقابل مبلغ مالي 40 الف جنيه، من كل فرد، وقد تم تجميعهم من محافظاتهم بمعرفة السماسرة القائمين على تسفيرهم وتم إخفائهم بالقرب من شواطئ البحر، حيث استقلوا المركب المضبوطة.

واثناء قيام الرحلة نشبت خلاف بينهم وبين المتهمين عبد اللطيف.ر، صياد، والسيد.م، رئيس المركب، و9 اخرين، وقام احد الشباب بالاستغاثة بالقوات البحرية بعد تهديده بالقائه في المياة، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.


التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *