خطأ فني فادح يتسبب في إصابة مذيعتان أردنيتان بالعمي المؤقت علي الهواء مباشرة

خطأ فني فادح يتسبب في إصابة مذيعتان أردنيتان بالعمي المؤقت علي الهواء مباشرة
2012-634711375143180744-318

كتبت ـ نرمين اسماعيل:

حالة من الفزع انتابت متابعى برنامج “يوم جديد” الذى تقدمه الإعلاميتان “لانا عطيات” و”هناء أبو عرجة”، بعدما أصيبتا بحالة عمى مؤقت على الهواء مباشرة أثناء تقديمهما للبرنامج.

وقد تبين فيما بعد ان المذيعتين الأردنيتين قد اصيبتا بعمى مؤقت خلال الحلقة التى قدمتاها على الهواء مباشرة، بسبب خطأ فني بسبب الإضاءة بسبب عدم استعمال فلاتر الحماية أثناء حلقة السبت الماضي.

وأكدت مصادر طبية ان استعادة المذيعتين لبصرهما كاملا سيأخذ عدة أسابيع، بعدما أظهرت الفحوص الطبية إصابة المذيعتين بتهتك في أنسجة القرنية وحروق جلدية.

ووفق التقرير الطبي فقد تعرضت أنسجة عيني هناء وعطيات إلى التهتك الكامل ونزيف في القرنية، نتيجة شدة وحرارة الإضاءة، مما أفقدهن البصر جزئيا خلال عملهما في البرنامج، ووفق الرأى الطبى في هذه الحالة، تحتاج المصابتان إلى عدة أسابيع لاستعادة بصرهما كاملا.

يذكر أن مقدمتى البرنامج أبدتا انزعاجهن من شدة الإضاءة والحرارة خلال الحلقة، إلا أن الكادر الفني المشرف على الإضاءة لم يأخذ بشكواهن، وبعد هذا الحادث شكل مدير عام المؤسسة رمضان الرواشدة لجنة للتحقيق مع الفريق الفنى للبرنامج، ومنح عطيات وهناء إجازة مفتوحة حتى يتماثلا للشفاء.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *