عادل إمام يتعرض للاعتداء من قبل مجهولين في بورسعيد

عادل إمام يتعرض للاعتداء من قبل مجهولين في بورسعيد
عادل إمام

 المصدر – العربية نت

تعرض الفنان عادل إمام مؤخراً إلى اعتداء من قبل جماعة مجهولة كانت تحمل أسلحه بيضاء, وذلك أثناء تصوير بعض من مشاهد مسلسله الجديد “فرقة ناجي عطا الله” في منطقة بورسعيد, ولم تعلن هذه الجماعة عن الدافع وراء إيذاء الفنان المصري.

ومن جهتهم، رجح المشرفون على تصوير المسلسل أن هذه الجماعة تبدو جماعة إسلاميه تربصت بالفنان عادل إمام للنيل منه على خلفية القضية الموجودة في أروقة المحاكم ولا تزال تنظر حتى الوقت الراهن، حيث يواجه عادل إمام تهمة الإساءة للدين الإسلامي في بعض من أعماله التي قدمها خلال مشواره الفني.

وعلى الرغم من احتواء الموقف من قبل الفنيين والفنانين الذين تواجدوا مع إمام أثناء تعرضه لهذا الموقف, فإن حادث الاعتداء كان غير منطقي, خاصة أن مكان التصوير كان يعج بالمشاهدين والمارة الذين تواجدوا في المكان لمتابعة التصوير عن كثب, فهذا الجمع الخفير لم يرهب هذه الجماعة المسلحة التي كانت تبيت لهذا المخطط.

 

مشهد آخر من المسلسل
مشهد آخر من المسلسل

هذا وقد تعرض الفنان عادل إمام لنفس الموقف مرة أخرى بعدما تسلل مجهول إلى فيلته الخاصة التي يعيش فيها مع أسرته, إلا أن هذه المرة قام حرس فيلا الفنان المصري بالإبلاغ عن الواقعة، وقاموا بطلب الشرطة للتحقيق في الأمر, ولم يكن هذا الشخص المجهول يحمل أي أسلحة تذكر, لكنه أكد أنه كان يرغب في التعرف على الفنان المشهور ويلقي عليه السلام عن قرب, لافتاً إلى أنه من المعجبين بفنه ولم يكن ينوى إيذاءه, وبعد إلقاء القبض على الشاب تبين أنه شاب من الإسكندرية في العقد الثالث من عمرة ويدعى إسلام محمود, ويجري التحقيق معه لمعرفة ملابسات الواقعة ومن الذي دفعه لهذا الهجوم.

ناجي عطا الله الأكثر تسويقاً بين مسلسلات رمضان

الفنان عادل إمام

الفنان عادل إمام

وعلى الصعيد الفني من المتوقع أن يكون الفنان عادل إمام هو الفنان الأكثر انتشاراً على العديد من القنوات الفضائية خلال شهر رمضان المقبل, وذلك بمسلسله الجديد “فرقة ناجي عطا الله”، والذي تم تأجيل عرضه في رمضان المنصرم, حيث قام المنتج صفوت غطاس ببيع العمل للعديد من القنوات الفضائية، والتي تعتبر الكم الأكبر من القنوات القائمة على عرض مسلسل واحد من بين جميع مسلسلات رمضان 2012.

وأكد غطاس أيضا أن الفنان عادل إمام انتهى من تصوير جميع المشاهد الخارجية لمسلسله والخاصة بمنطقة بورسعيد، لافتا إلى أن إمام يواصل التصوير حالياً بوادي النطرون, ومن المقرر أن يعرض المسلسل على الكثير من القنوات الفضائية.

هذا ويناقش المسلسل الأوضاع بين مصر وإسرائيل، ويعرض صورة صريحة للانتهاكات الإسرائيلية، من خلال شخصية “ناجى عطا الله” الذي يعمل ملحقا بالسفارة المصرية في تل أبيب، ويأخذ المسلسل الطابع الكوميدي الاجتماعي في عرض الأحداث.

ويُشارك الفنان عادل إمام في بطوله المسلسل أنوشكا، ومحمد عادل إمام، وأحمد صلاح السعدني، ونضال الشافعي، ومحمود البزاوي، وأحمد عبدالوارث، إلى جانب عدد من الممثلين العرب؛ منهم: رندة الحلبي، ومحمد جمال قيش من سوريا، وفادي إبراهيم من لبنان، وسناء بنت صلاح الدين من تونس.. وغيرهم، المسلسل مِن تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *