في تشييع جنازة زوجة الفريق شفيق … غياب “طنطاوي” .. و”النائب العام و سليمان” أبرز المعزين

في تشييع جنازة زوجة الفريق شفيق … غياب “طنطاوي” .. و”النائب العام و سليمان” أبرز المعزين
جنازة زوجة شفيق


كتبت ـ نرمين اسماعيل:

شُيعت منذ قليل جنازة السيدة “عزة توفيق عبد الفتاح” قرينة المرشح الرئاسي الفريق أحمد شفيق، وذلك من مسجد “الثورة” بشارع صلاح سالم، وسط حضور العديد من الشخصيات العامة والمسئولين، والتي وافتها المنية أمس الجمعة بمستشفي “مصر للطيران” بعد صراع طويل مع المرض.

كان على رأس المعزين اللواء عمر سليمان، المرشح الرئاسي المستبعد ونائب رئيس الجمهورية السابق ورئيس جهاز المخابرات العامة السابق وزوجته، كما حضر النائب العام المستشار عبد المجيد محمود لأداء واجب العزاء، والمهندس فتحي البرادعي وزير الإسكان.

 كما شارك في الجنازة الدكتور هاني هلال وزير التعليم العالي الأسبق، والدكتور أحمد زكي بدر وزير التعليم الأسبق، وأسامة هيكل وزير الإعلام السابق، المهندس حسن يونس وزير الكهرباء، وهاني عزيز مستشار البابا الراحل، بالإضافة إلى وفد من الكنيسة الأرثوذكسية، على رأسهم الأنبا أرميا سكرتير البابا شنودة الراحل، كما حضرت مراسم تشييع الجنازة السيدة فايزة أبو النجا وزيرة التعاون الدولي، ويحيى الجمل نائب رئيس الوزراء الأسبق.

من جانب أخر كان عمرو موسي و حمدين صباحي من أول المبادرين بتقديم واجب العزاء عبر حساباتهم الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، حيث كتب موسي: ” أقدم خالص العزاء للأخ الفريق أحمد شفيق في وفاة السيدة الفاضلة زوجته رحمها الله رحمة واسعة”، كما عبر حمدين صباحي أيضاً عن حزنه الشديد وأعرب عن مواساته للفريق شفيق في مصابه، كما نعت أيضاً الحملة الرسمية للمرشح عبد المنعم أبو الفتوح زوجة شفيق.

جدير بالذكر أنه غاب عن الجنازة المشير حسين طنطاوى القائد العام، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، وجميع أعضاء المجلس العسكرى.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *