سمية الخشَّاب: الشَّائعات لن تنال مني

سمية الخشَّاب: الشَّائعات لن تنال مني
سمية الخشاب

القاهرة- إيلاف:

قالت الفنانة، سمية الخشَّاب، أنَّ الشَّائعات الَّتي يتمُّ إطلاقها عليها لن تنال منها، مؤكِّدةً أنَّها تباشر في الوقت الحالي بتصوير مسلسل “ميراث الريح”.

أكدت الفنانة سمية الخشاب ان اي شائعات يتم اطلاقها عليها لن تنال منها على الاطلاق ولن تعطيها اي اهمية او ترد عليها، مشيرة الى ان هذه الشائعات لن تنجح في النيل منها او التأثير على نجاحها، لاسيما ان تعرف جيدًا من يطلقها ولا تريد ان تجعله يشعر بانه جذب انتباهها.

وقالت سمية لـ”إيلاف” انها تباشر في الوقت الحالي تصوير دورها في مسلسل “ميراث الريح” الذي سيعرض خلال رمضان المقبل، وتشارك في بطولته أمام الفنان محمود حميده في اولى تجاربه بالدراما التليفزيونية واول تعاون بينهما، لافتة الى ان حميدة فنان شامل ووجدته شخصًا جميلاً على المستوي الانساني والفني في الوقت ذاته.

وأوضحت انها استقرت على المسلسل بعدما اعجبت بتفاصيله وفريق العمل، مشيرة الى انها اعتذرت عن اكثر من عمل من أجل المسلسل خصوصًا وانها لن تقوم بتكرار تجربة تصوير عملين في نفس الوقت للعرض الرمضاني بعد الصعوبات الكثيرة التي واجهتها خلال العام الماضي مع استمرار التصوير الى نهاية رمضان.

وأعتبرت ان العمل الجيد يفرض نفسه بغض النظر عن طبيعة المنافسة، لافتة الى ان شهر رمضان بات موعد عرض الدراما التليفزيونية بالكامل، والاعمال الجيدة تجذب الجمهور من حلقاتها الاولى وتترك بصمة معه وتجعله يدير المؤشر ليبحث عنها، وهو ما تراهن عليه في “ميراث الريح”.

ونفت سمية الخشاب ان تكون نادمة على الاعتذار عن استكمال شخصية “صافية” في الجزء الثاني من مسلسل “كيد النساء”، مؤكدة انها وجدت انه من الافضل ان تكتفي بالجزء الاول لاسيما وان الصراع بين كيداهم وصافية انتهى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *