بالفيديو..شاهد رد فعل ابو اسماعيل بعد استبعاده نهائيا من الترشح للرئاسة المصرية

بالفيديو..شاهد رد فعل ابو اسماعيل بعد استبعاده نهائيا من الترشح للرئاسة المصرية
ابو إسماعيل

في اول رد فعل له على قرار استبعاده نهائيا من الترشح لانتخابات الرئاسة المصرية، اتهم حازم أبوإسماعيل الذى تم استبعاده اليوم من خوض انتخابات الرئاسة، مجموعة العلماء السلفيين الذين دخلوا مقر لجنة انتخابات الرئاسة بخيانتة، كما أعلن مساء اليوم بدء اعتصام مفتوح أمام مقر اللجنة.

كانت هذه المجموعة قد دخلت اليوم مقر اللجنة للإطلاع على أوراق الأمريكية التى تثبت حصول والدته على الجنسية الأمريكية، ليطلعوا بأنفسهم عليها، ويكونوا شهود عيان على صحتها، وصحة ما تتخذه لجنة انتخابات الرئاسة من قرارات، ولا يتم تخوينها، ويقوموا بصرف أنصار أبوإسماعيل المتجمهرين أمام اللجنة.

كان بين مجموعة العلماء، المحاميان الإسلاميان منتصر الزيات وممدوح إسماعيل. وحينما علم أبوإسماعيل بدخلوهما مقر اللجنة حضر مسرعًا، وحاول أن يدخل مقراللجنة، إلا أنه لم يتم السماح له بالدخول، لعدم حمله تصريح دخول،
فاتصل بهم هاتفيًا، أثناء تواجدهم داخل أمانة اللجنة وطلب منهم الخروج فورًا وعدم الاطلاع على أية أوراق أو التحدث مع أنصاره، لما يمثله ذلك من خيانة له.

كما تشاجر معهم لفظيًا عبر الهاتف، مما دعاهم للانصراف قائلين له: “نحن نخلي مسئوليتنا من العواقب التى سيتسبب فيها القرار من هياج لأنصارك”.

كما أعلن أبوإسماعيل مساء اليوم الثلاثاء بدء اعتصام مفتوح أمام مقر اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، عقب صدور قرار اللجنة باستبعاده من الترشح في الانتخابات الرئاسية.

وذكرت مصادر تابعة حملة أبوإسماعيل، أن المئات من أنصار المرشح الرئاسي المستبعد يتدفقون حاليًا على مقر الاعتصام أمام اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية بمصر الجديدة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *