ميريام تطالب روبي العودة الى الغناء

ميريام تطالب روبي العودة الى الغناء
مريام فارس

النجمة اللبنانية ميريام فارس تتمنى التوفيق للفنانة هيفاء وهبي في مسلسل “مولد وصاحبه غايب” المقرر عرضه في رمضان المقبل ،  والذي يعد أولى تجاربها بالدراما التلفزيونية.

كما رفضت الفنانة ميريام الرد والتعليق على المطربة المصرية روبي وهجومها الذي شنته بسبب تقديمها برنامج “الفوزاير”, مطالبة إياها بالعودة إلى الغناء, معبرة عن اشتياقها لسماع صوتها.

وقالت ميريام: “أتمنى اكتمال مسلسل هيفاء الجديد على خير, وأن يكون التوفيق حليفها في هذه التجربة” .

وأضافت :  لم  أشاهد  فيلم هيفاء ” دكان شحاته ” لأن الظروف لم تسمح لي ذلك ،  وحتى لو شاهدته كنت سأرفض التعليق على الفيلم وعلى أداء هيفاء به , لأني حقيقة أرفض مبدأ الفنان الذي يعلق على أداء زملائه حتى لو بالمدح.

وأوضحت مريام أنه رفضت الرد على تصريحات المطربة روبي تجاهها قائلة “منذ بداية مشواري الفني لا أرد على أحد, وإن كانت إشادة الفنانة الكبيرة نيللي بادائي في الفوازير يكفيني, خاصة أن نيللي تعد تاريخ الفوازير وإشادتها بي تعد أكبر شهادة لي”.

وأضافت قائلة : أكن كل الاحترام والتقدير إلى الفنانة روبي , فهي ذات شخصية “لذيذة” أو كما يقال في لبنان “مهضومة”, كما أني أطالبها بالعودة إلى الغناء  والعودة إلى الساحة الغنائية بعد ابتعادها طول هذه الفترة, فقد اشتقت إلى سماع أغنياتها الجميلة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *