ارتفاع ضحايا حريق شركة النصر للبترول في السويس إلى 55 شخصا

ارتفاع ضحايا حريق شركة النصر للبترول في السويس إلى 55 شخصا
السويس1

أصيب مدير إدارة الحماية المدنية بالسويس، ووكيل الإدارة وعدد من ضباط وأفراد الشرطة خلال مواجهة حريق شركة النصر للبترول المستمر حتى الآن، وارتفع عدد الضحايا والمصابين فى الحادث الى حوالى 55 شخصا.

وقامت صباح اليوم 4 طائرات هليكوبتر بالمساعدة لإخماد الحريق بإلقاء المواد الكيميائية الخامدة للحرائق على مستودعات البترول من الجو فى الوقت الذى تناوبت فيه العشرات من سيارات الإطفاء المشاركة فى إخماد الحريق.

ولا تزال 3 مستودعات بترول مشتعلة منذ الساعة السادسة مساء أمس بينما أخمد حريق المستودع الرابع نتيجة انفجاره وتحطمه وسقوطه.

واصدرت مديرية أمن السويس بيانا عن كارثة حريق شركة النصر للبترول جاء فيه: “إنه حوالي الساعة السادسة من مساء السبت اندلع حريق هائل فى حوض الصهاريج رقم 46 بمنطقة تخزين المنتجات البترولية بشركة النصر للبترول والذي يبلغ قطره 24 مترا فى 17 مترا بإجمالي مساحة الف متر مربع ، وامتد اشتعال النيران إلى عدد 4 مستودعات لتكرير البترول، وأثناء اخماد الحريق بمعرفة عشرات سيارات الإطفاء من عدد من المحافظات انفجر احد التنكات المشتعلة وامتدت النيران الى مناطق أخرى ومنها إلى أحد المستودعات البترولية.

وذكر بيان مديرية أمن السويس أن عدد المصابين 25 ارتفع إلى 55 بسبب حالات الاختناق بعد أن أعلن في وقت سابق أنهم 25 مصابا منهم 12 مصابا من إدارة مطافى السويس.

كما أصيب 12 عاملا من شركة النصر للبترول، بالاضافة إلى إصابة مجند من الجيش الثالث الميداني، كما أصيب حوالي 20 عاملا آخرون بحالات اختناقات وتم نقل المصابين إلى عدد من مستشفيات السويس.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *