السلطات المصرية تلقى القبض على 3 فلسطينين لاتهامهم بالضلوع فى تنفيذ عمليات تخريبة

السلطات المصرية تلقى القبض على 3 فلسطينين لاتهامهم بالضلوع فى تنفيذ عمليات تخريبة
فلسطين

كتبت: حبيبة الفقى

قالت وكالة أنباء (معا) الفلسطينية نقلا عن مصدر أمني إن أجهزة الأمن المصرية تمكنت من ضبط 3 فلسطينيين مطلوبين لدى السلطات المصرية على خلفية ضلوعهم في تنفيذ عمليات عنف وتخريب في مصر.
ونقلت الوكالة الفلسطينية عن المصدر الأمني –الذى رفض ذكر اسمه-  ان ضباط الجيش والشرطة استوقفوا خلال “كمين شرطة” فى مدينة بئر العبد ، سيارة يقودها شاب من مدينة الشيخ زويد وبجواره والدته وفي المقعد الخلفي ثلاثة فلسطينيين من قطاع غزة.


وتابع المصدرأنه فور فحصهم بالكمين تبين أنهم متسللين من قطاع غزة إلى سيناء عبر الأنفاق ، وأنه تم إبلاغ القيادات الأمنية بهوية الفلسطينيين الثلاثة وتعرفت عليهم الأجهزة الأمنية وأمرت بالتحفظ عليهم لتورطهم في تنفيذ عمليات تخريبية ضد مصر كما تبين ان تسللهم اليوم عبر الانفاق وتوجههم إلى القاهرة كان بهدف تنفيذ عمليات تخريبية”.

وأوردت الوكالة أن مهربا مصريا اتفق معهم على نقلهم بسيارته الخاصة من منطقة الأنفاق الحدودية برفح إلى مدينة القاهرة مقابل 15 ألف جنيه مصري.


وأوضحت (معا) أن القيادات الأمنية المصرية رفض الكشف عن المزيد من التفاصيل معللة ذلك “بخطورة موقف الفلسطينيين الثلاثة”. بحسب ما أوردته الوكالة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *