الإخوان المسلمون بالإسكندرية يعلنون مشاركتهم في مليونية حماية الثورة

الإخوان المسلمون بالإسكندرية يعلنون مشاركتهم في مليونية حماية الثورة
مدحت الحداد

كتبت – أماني عيسي

أعلنت جماعة الإخوان المسلمين بالإسكندرية مشاركتها في مليونية “حماية الثورة” غدا الجمعة، مع كل القوى الثورية والشبابية والحزبية والائتلافات الشعبية؛ تصدياً لإعادة إنتاج النظام البائد .

من جانبه قال المهندس مدحت الحداد مسئول المكتب الإداري للإخوان المسلمين بالإسكندرية، إن الإخوان سيشاركون القوى الثورية والشبابية، في مظاهرة أمام مسجد القائد إبراهيم عقب صلاة الجمعة القادم، ثم ينطلق المتظاهرون في مسيرة ضخمة بشارع أبي قير وصولاً إلي مبني قيادة المنطقة الشمالية العسكرية بسيدي جابر، لإعلان رفض الشعب المصري لمحاولات الانقضاض علي الثورة بعد ترشح أعمدة النظام البائد لانتخابات رئاسة الجمهورية .

وأعلن “الحداد” رفض الجماعة للمحاولات الفاشلة التي يقوم بها رموز النظام البائد؛ لإجهاض الثورة، مشدداً علي أن الشعب مُصّر علي بناء نظام سياسي ديمقراطي حقيقي يحقق أهداف الثورة العظيمة؛ وفاءً لدماء الشهداء ومصابي الثورة وتحقيقاً لآمال وطموحات الشعب المصري .

وأكد “الحداد ” إن هذه المليونية تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات ستشهدها الإسكندرية خلال الأيام القادمة؛ ليعبر الشعب المصري كله عن إصراره على حماية الثورة وتحقيق متطلباتها .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *