نقطة واحدة تفصل برشلونة عن ريال مدريد

نقطة واحدة تفصل برشلونة عن ريال مدريد
برشلونة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)

تتوجه أنظار عشاق النادي الملكي إلى المباراة الحاسمة له، الأربعاء، أمام فريق أتلنتيكو مدريد، في الوقت الذي تزداد الضغوط على نادي العاصمة لتحسين أداءه والفوز بنقاط إضافية لتوسيع الفارق بينه وبين غريمه التقليدي برشلونة الذي يرقد خلفه تماما بفارق نقطة واحدة.

فقد تمكن فريق برشلونة من اجتياح فريق خيتافي، الثلاثاء، بأربعة أهداف مقابل لا شيء، ليرفع بذلك من رصيد نقاطه إلى 78 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن متصدر الدوري الإسباني نادي ريال مدريد صاحب الـ 79 نقطة.

وتمكن نادي ملقه الإسباني من الصعود إلى المركز الثالث في الترتيب العام للأندية الإسبانية، ليحل خلف عملاقي الكرة الإسبانية، فريقي برشلونة، وريال مدريد، وذلك بعد فوزه على فريق، رايسنغ سانتاندر، بنتيجة ثلاث أهداف مقابل لا شيء، ليرفع رصيد نقاطه العام في الدوري إلى 50 نقطة، متجاوزا بذلك فريق فالنسيا صاحب الـ 49 نقطة.

وعلى صعيد المباريات الأخرى ضمن الدوري الإسباني، تمكن فريق أوساسونا من اجتياز فريق اسبانيول بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، سجلهما اللاعب راؤول جارسيا، في حين انتهت مباراة ريال سوييداد مع ريال بيتيس بالتعادل بهدف لكليهما.

أما على صعيد الهدافين، فلا تزال المنافسة محتدمة بين الأرجنتيني ميسي والبرتغالي رونالدو، وخصوصا بعد تمكن ميسي من أحراز لقب هداف الدوري الأسباني في موسم 2009-2010 برصيد 34 هدف، ليحطم رونالدو كل الأرقام بتحقيقه 40 هدفاً في الموسم الماضي 2010-2011، لينتزع الجائزة من ميسي والفوز بلقب الهداف.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *