سما المصري تعد بفيلم عن قصتها مع البلكيمي

سما المصري تعد بفيلم عن قصتها مع البلكيمي
سما المصري و البلكيمي

المصدر: القدس

سأقدم الإغراء رغم أنف الإسلاميين بهذا التصريح الذي وصفه البعض بالناري خرج عدد من وسائل الإعلام المصرية نقلاً عن الراقصة سما المصري، بطلة فيلم على وحدة ونص.

ونفت المصري أن يكون الفيلم يحتوي على مشاهد اباحية.

وأكدت الراقصة التي حظيت بشهرة واسعة في الآونة الأخيرة مصحوبة بضجة كبيرة، بسبب أنباء تحدثت عن زواج سري جمعها بالنائب السلفي أنور البلكيمي، انها بصدد الإعداد لفيلم تتناول به القصة التي جمعهتا بالبلكيمي، وفقاً لموقع “أخبارك”.

وتناقلت وسائل إعلام تصريحأً نقل عنها جاء فيه ان “كل شئ أصبح مُنتقداً في مصر الآن”. وقالت إنها “فرسة” الفن القادمة، مؤكدة أنه لن ينجح أحد في إيقافها بعد “انطلاقها بسرعة رهيبة”. وأضافت ان فيلمها يحتوي على مشاهد إغراء فقط، سبق للسينما المصرية ان طرحت أفلاماً تحتوي على مشاهد كهذه.

ولا تخفي سما المصري رغبتها بأن تتربع على عرش الإغراء في مصر، منوهة بأنها تعني الإغراء غير المبتذل. كما قالت ان الإسلاميين لا يثيرون القلق لديها وسوف تقدم الأدوار التي تنسجم مع رؤيتها بحرية، مشددة على انها لا تخشى الاخوان والسلفيين، وانهم لن يتمكنوا من منعها من تقديم أدوار الإغراء في أفلامها.

كما شددت على انها لا تخالف القانون، وتتصرف وفقاً “لدستور الحريات”، مضيفة انها ستتخذ موقفاً حازما وستواجه الإسلاميين ولن تكون بمفردها، في حال أقدم هؤلاء على اعتماد دستور ضد الحريات بحسب وصفها.

شركة تصميم مواقع

وانطلقت سما المصري من رغبة الجمهور في مشاهدة أفلام تحتوي على مشاهد ساخنة ورقص، معتبرة ذلك مرجعية وصفتها بأنها مزاج ومتعة الجمهور التي لن يجرؤ الإخوان أو السلفيون على حرمانه منها. ولم تنكر المصري حق الإسلاميين بتقديم الفن الذي يرونه مناسباً، “على ان يكن الحكم الفاصل في تقييم الأفلام المطرحة للجمهور، الذي لن يتمكن أحد سلبه حقه بأفلام “الفرفشة”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *