مروى: ابتعدت عن الأدوار الَّتي تقدِّمني كفنانة إغراء

مروى: ابتعدت عن الأدوار الَّتي تقدِّمني كفنانة إغراء
634658778308848517_مروى

المصدر- القدس

أكدت الفنانة اللبنانية مروى أن اعتذارها عن المشاركة في الفيلم السينمائي الجديد جيم اوفر والذي تم الانتهاء من تصويره قبل ايام يعود الى قلة عدد المشاهد التي تظهر فيها من ناحية، اضافة الى ترشيحها لدور لا ترغب في تقديمه خصوصًا وأنها اتخذت قرارًا بالابتعاد عن أدوار الإغراء.

تصميم مواقع

وقالت مروى ان الفيلم عرض عليها عن طريق المنتج ولكنها لم تتحمّس له ولم تشارك فيه، لافتة الى ان ما نشر عن مغادرتها لاستوديو التصوير بسبب خلاف بينها وبين المخرج على عدد مشاهدها غير صحيح، لكونها لم توافق من الاساس على المشاركة في الفيلم.

وأوضحت انها تشارك في بطولة فيلم “مشروع لا اخلاقي”، ومن ثم ليس لديها ما يدفعها للموافقة على ان تشارك في فيلم سينمائي بعدد مشاهد قليلة في وقت تقدم فيه بطولة فيلم آخر، مؤكدة انها تتحمس للادوار الجيدة لكن التي تبتعد عن محاولة استغلال جسدها كفنانة اغراء.

وأشارت الى ان لديها مشروعًا مسرحيًا في الوقت الحالي بعنوان “احفاد ريا وسكينة” ستقوم ببطولته، حيث تعقد جلسات عمل مع المخرج للوقوف على تفاصيله، مؤكدة ان هذا العمل سيقدمها بشكل جديد ومختلف، لافتة الى انها ستشارك في احياء حفلات اعياد الربيع في مصر، فضلاً عن وجود جولة لديها في دول الخليج للمشاركة في إحياء عدة حفلات زفاف خلال الفترة المقبلة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *