هيفاء وهبي تشكو من آلام بالقدم في صورة بتويتر وتتهم الكعب العالي

هيفاء وهبي  تشكو من آلام بالقدم في صورة بتويتر وتتهم الكعب العالي
هيفاء

المصدر – tayyar.org

اشتكت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الإثنين 9 إبريل/نيسان على حسابها الخاص بموقع تويتر من آلام بالقدم، مرجعة ذلك إلى الأحذية ذات الكعوب العالية.

ونشرت هيفاء صورة لقدمها المصابة التي قامت بربطها، وقالت في تعليق مقتضب: “الألم مزعج قليلا.. اللعنة على الكعوب”.

من جانبهم؛ تفاعل أصدقاؤها مع التعليق والصورة المنشورة، وتسابقوا إلى الاطمئنان عليها، محذرين إياها من الأحذية ذات الكعوب العالية.

وكشف د. محمد حازم -اختصاصي العظام بجامعة بني سويف المصرية- عن أخطار الكعوب العالية، محذرا النجمة اللبنانية من أضرار أشد خطورة من آلام القدم.

وقال د. حازم في تصريحات خاصة لـmbc.net إن الكعوب العالية تتسبب في حدوث تقلصات وشد في عضلة الساق والعضلة المشِكلة للوجه الخارجي للقدم، كما أنها تسبب ضغطا على أصابع القدمين.

وأشار اختصاصي العظام المصري أيضا إلى أن تأثيرها قد يمتد إلى حدوث نوبات صداع متكررة، لأنها تمنع الدم من المرور داخل أوردة الساق بصورة مريحة وسلسة، مما يؤثر على كمية تدفقه للمخ، هذا فضلا عن تأثيره على الشكل العام لاستقامة الجسم، فيساعد في تقوس الفقرات العظمية.

من ناحية أخرى؛ منحت هيفاء وهبي مصمم الأزياء اللبناني شربل زوي هدية خاصة من تصميمه بمناسبة عيد ميلاده.

وكتبت النجمة اللبنانية على حسابها بتويتر: “عيد ميلاد سعيد يا شربل.. أنت لست فقط مصمم موهوب، لكنك صديق حميم.. هذه هي هديتك”.

وكانت هدية شربل صورة لفستان من تصميمه ارتدته هيفاء، للتأكيد على موهبة المصمم اللبناني.

من ناحيته؛ احتفى المصممُ اللبناني بهذه الهدية، ووضع على صفحته بالفيس بوك “برنت سكرين” مما كتبته هيفاء، مؤكدا أنه يعتز بهذه الشهادة التي هي أفضل من أي هدية تلقاها في عيد ميلاده.

يُذكر أن شربل هو صاحب تصميم عروسة باربي هيفاء وهبي التي انتشرت على الفيس بوك، ووجهت النجمة اللبنانية في وقت سابق الشكر لمصممها دون أن تكشف عن اسمه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *