الشاطر: “مرجعيتي الشعب والقانون وليس المرشد والجماعة… وسأعلن زمتي المالية فور انتخابي”

الشاطر: “مرجعيتي الشعب والقانون وليس المرشد والجماعة… وسأعلن زمتي المالية فور انتخابي”
خيرت الشاطر

كتب-علي عبد المنعم: 

أكد المهندس خيرت الشاطر المرشح لرئاسة الجمهورية انه رئيس جمهورية كل المصريين وأنه ليس له اي مرجعية آخرى قائلا:”مرجعيتي الشعب والقانون وليس المرشد والجماعة، ومسئولية بناء نهضة مصر مسئولية كل المصريين مسلمين واقباط وكل الفئات”.

 وأضاف الشاطر أن الثورة أسقطت نظام مبارك ومجموعته وليس من المنطقى أن يحاول أحد أفراده اعادة انتاجه من جديد، مؤكداً انه ليس هناك احتمال لفوز عمر سليمان الا بحدوث عمر سليمان لافتاً الى ان ما أثاره سليمان بأنه تلقى تهديدات بالقتل أمر يثير الشبهات حول نيته.

وقال الشاطر كنت أخطط لاعتزال العمل العام عند سن الستين، وترك موقعى والفرصة للشباب فأنا من اكبر المؤيدين لدخول الشباب إلي رئاسة الجمهورية من سنة 45 إلى 50.

وأوضح الشاطر أن الصورة المرسومة عند الناس انه يمتلك ملايين وهذا غير صحيح 

وان نظام مبارك في سنة 2006 ضخموا ثروتنا حتى يلصقوها في قضايا غسيل أموال، مشيرا الى انه مشارك في مجموعة من الشركات, وانه سجن 12 سنة وفي كل مرة كان يسجن تقفل شركاته، فيخرج ويحاول مرة آخرى لعمل شركة جديد، وأكد أنه سيعلن فور انتخابه رئيساً للجمهورية ذمته المالية، ولن يمارس أى عمل تجارى فى حالة تولى أى منصب عام.

وأكد الشاطر ان الأخوان وجدوا الكثير من الادلة لضعف الحكومة، كما لاحظواوجود نوع من التفكيك فى العلاقة بين مصر والكثير من الدول وتوريط الحكومة القادمة ولذلك فهم عازمون على سحب الثقة من تلك الحكومة.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *