رامي عصام الملقب بـ”مطرب الثورة” يطلق ألبومه الجديد “منشورات”

رامي عصام الملقب بـ”مطرب الثورة” يطلق ألبومه الجديد “منشورات”
رامي عصام

المصدر – محيط

يحتفل المطرب رامي عصام الملقب بـ “مطرب الثورة” بإصدار أول ألبوماته الغنائية بعنوان “منشورات”، وهو الألبوم الذى يتحدث عن الثورة المصرية، وذلك يوم الخميس 12 أبريل الجارى على مسرح بيت الأمة “سعد زغلول”، فى الثالثة عصرًا.

ونقلا عن الأهرام، يتضمن الاحتفال عقد مؤتمر صحفى للحديث عن تفاصيل الألبوم، بمشاركة الموزع طاهر صالح والشاعر أمجد القهوجى والمنسق الإعلامى أحمد شوقى وعدد كبير من الفنانين والشعراء.

الألبوم يتضمن عددًا كبيرًا من الاغانى وهى من ألحان رامى عصام، وتوزيع طاهر صالح، بالتعاون مع عدد كبير من الشعراء منهم أمجد القهوجي، محمد بهجت، أبو زيد بيومى، هانى سلامة، جلال البحيرى.

يذكر ان البوم رامى عصام كان من المقرر طرحه فى الذكرى الأولى للثورة يوم 25 يناير 2012، ولكن تم تأجيل الإطلاق الرسمى للألبوم أكثر من مرة نتيجة الظروف التى تمر بها البلاد، ويتضمن الألبوم العديد من الاغانى التى تتحدث عن الأوضاع السياسية والاجتماعية فى مصر، ويتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء.

كما انتهى رامى منذ أسبوع من طرح فيديو كليب جديد بعنوان “خبر عاجل”، وهى أغنية إهداء للشعب السورى، وتصف معاناة الشعب ضد النظام الحاكم هناك، وهى من ألحان رامى عصام، وتوزيع طاهر صالح، كلمات بيان حوى رؤية وإخراج طاهر صالح وعمر عبدالحميد.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *