بالصور: احتفال حملة عمرو موسي بالإسكندرية بيوم اليتيم

بالصور: احتفال حملة عمرو موسي بالإسكندرية بيوم اليتيم
عمرو موسى

كتبت ـ نرمين اسماعيل :

احتفلت اليوم الجمعة 6 ابريل عقب صلاة الجمعة الحملة الرسمية لتأييد ترشح عمرو موسى لرآسة الجمهورية بيوم اليتيم، بأحدي القاعات و بالتنسيق مع جمعية ابشر الخيرية، والجمعية الخيرية لتنمية المجتمع المحلى بزاوية عبد القادر، ومعاهد جمال زين الدين وجمعية القمر المنير.

بدأت الاحتفالية بكلمة شكر وترحيب القاها السيد عادل المغربى منسق حملة الاسكندرية، وأكد فيها أنه سعيد بتنظيم هذا اليوم وتوجه بالشكر للجمعيات التى تعاونت مع الحملة كما نقل رسالة السيد عمرو موسى الى الضيوف والأطفال بانهم سند لهم، وأنهم – كحملة – سند لهم ويدعوهم جميعاً الى التكاتف لبناء مصر الحبيبة كما اكد نقلاً عن لسان عمرو موسى أن الاهتمام باليتيم لا يتمثل فى احتفالية تكرر مرة كل عام وانما يجب النظر فى شئونه والاهتمام به .

كما تم تقديم العديد من الفقرات المتنوعة والتي تمثلت في ال دى جى والاستعراضات والفقرات الكوميدية ومسرح العرائس واخيراً قدم اعضاء الحملة  عدد من الهدايا واللعب إلى الأيتام .

من جانبها أكدت إيمان بدر – منسق الاحتفالية ومنسق حملة التشغيل – أن الحملة تلقت عدد من المساهمات وكذلك قد مطعم ابن البلد  تبرع بعدد من الوجبات التى قدمت خلال اليوم.

يذكر أن الاحتفالات ستمتد طوال الاسبوع القادم وذلك بالتعاون مع عدد من الجمعيات الاهلية والمجتمعية السكندرية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *