هيفا الأكثر تأثيرًا على “تويتر” وتروِّج لألبومها من خلاله

هيفا الأكثر تأثيرًا على “تويتر” وتروِّج لألبومها من خلاله
هيفاء وهبي

كتبت – إيلاف

بثَّت الفنانة اللبنانيَّة، هيفا وهبي، تسجيلاً صوتيًّا على “تويتر” تعلن من خلاله عن قرب موعد إطلاق ألبومها، في الوقت الذي اختيرت فيه لتكون الأكثر تأثيرًا على “تويتر” بين زميلاتها.

بيروت: أعلنت الفنانة اللبنانيَّة، هيفا وهبي، عن إطلاق ألبومها الجديد “ملكة جمال الكون” قريبًا من إنتاج شركة “روتانا”، وذلك بعد تأجيلات كثيرة وخلافات مع الشَّركة المنتجة.

وقالت هيفاء في تسجيلٍ صوتيٍّ قصيرٍ بثته بدايةً على موقع “تويتر” أنَّ ألبومها الجديد سيُبصر النور أخيرًا، وأنَّ الناس سيستمعون إليه، ومازحت معجبيها قائلةً: “لماذا لا يكون اسم الألبوم ملكة جمال الكون MJK كلمة حلوة”.

وترافق التَّسجيل الصوتي مع خلفية لمقطع من أغنيتها الجديدة “ملكة جمال الكون”، وكتبت: “معاك حبيبي بكون ملكة جمال العالم”

ويبدو أنَّ هيفا تمشي على خطى النَّجمات العالميَّات حيث بدأت التَّرويج لعملها الجديد من خلال تويتر، كما بدأت ببث مقاطع حصريَّة من أغنيات ألبومها المنتظر، وصور منه أيضًا.

هيفا الأكثر تأثيراً على تويتر
وفي سياق آخر، نالت الفنانة اللبنانيَّة، هيفا وهبي، المرتبة الأولى في لبنان بين الوجوه الأكثر تأثيرًا على تويتر، وذلك من خلال إحصاء قام فيه موقع 2 Famous.tv، متخطية بمرتبتها الأولى التي نالتها عن جدارة جميع الفنانين والسياسيين وحتى الوجوه المعروفة من مختلف المجالات التي تغرد على تويتر.

يذكر أن متابعي هيفا على تويتر يزداد عددهم بشكل يومي، وقد وصل عددهم خلال خمسة أشهر فقط إلى نحو مئة وسبعين ألفًا.

وتتواصل هيفا مع معجبيها على تويتر بشكل فريد وخاص، وتجيب على تغريداتهم بعفوية، وقد علَّق مختصون كثر في مجال شبكات التواصل الإجتماعي من خلال مجموعة من التحقيقات والتحليلات على تغريدات هيفا وتواصلها المستمر مع معجبيها، معتبرين أنها الأقوى والأذكى والأكثر طرافة في إجاباتها .

“بموت فيك” رامي عيَّاش
كما انتهت هيفا من تسجيل ديو جديد يجمعها بالفنان اللبناني، رامي عياش، بعنوان “بموت عليك”، وتم تسجيله في استوديو الموزع هادي شرارة، والأغنية من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع هادي شرارة، وسيتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب قريبًا في إيطاليا.

والفيديو كليب سيكون من إنتاج شركة عالمية، ومن المقرر أن يطرح على عدد من القنوات الفضائية خلال موسم الربيع المقبل.

ويعد هذا الديو هو الثاني الذي يجمع بين هيفاء ورامي، وتم تنفيذه رضوخًا لرغبة المعجبين، خصوصًا بعدما كانا قد إجتمعا من قبل في ديو مشترك على مسرح “ستار أكاديمي” وغنيا “بلغي كل مواعيدي”.

بدء “مولد وصاحبه غايب”
إلى ذلك، تستعد هيفا لبدء تصوير مشاهدها في مسلسلها الأول “مولد وصاحبه غايب” خلال أيَّام بمشاركة الفنانة المصريَّة، فيفي عبده، حيث تمّ الإتفاق على جميع التفاصيل الخاصة بالعمل.

وستقوم وهبي بتصوير مشاهدها في استديو الأهرام حيث تم الانتهاء من بناء الديكورات الخاصة بالعمل، ومنها الخيمة الضخمة التي تعيش فيها فيفي عبده وهيفا وهبي.

وتجدر الإشارة إلى أن العمل من تأليف مصطفى محرم وإخراج سامح عبدالعزيز.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *