الشاطر يلتقي بقيادات الدعوى السلفية للحصول على التأييد الإسلامي

الشاطر يلتقي بقيادات الدعوى السلفية للحصول على التأييد الإسلامي
خيرت الشاطر

المصدر – محيط

التقى المهندس خيرت الشاطرمرشح جماعة الإخوان المسلمين وذراعها السياسي حزب الحرية والعدالة للرئاسة مع عدد من قيادات جماعة الدعوة السلفية للنقاش حول دعم ترشحه في المنافسات الرئاسية بأحد الأماكن الخاصة على أطراف الإسكندرية  بمنطقة العامرية.

وشارك في اللقاء المهندس مدحت الحداد مسئول المكتب الإداري بالإسكندرية وعضو مجلس شورى الجماعة؛ والتقى بهم من كافة أعضاء مجلس إدارة جماعة الدعوة السلفية، والكوادر التاريخية للسلف، بالإضافة إلى عدد من الكوادر المسيطرة جغرافيا علي مدارس سلفية الإسكندرية، فيما لم يحضر الاجتماع نواب مجلس الشعب المنتمون إلى حزب النور.

واستمر اللقاء منذ الظهيرة وحتى المساء؛ حيث ناقش شيوخ الدعوة السلفية ما عرضه عليهم عدد من المرشحين ذوي المرجعية الإسلامية ورؤيتهم لمناصب مرشح رئيس الجمهورية لدعمه.

وأشارت مصادر عليمة بالدعوة السلفية أن الاجتماع تطرق لمناقشة العديد من الموضوعات وعلى رأسها (المشروع الإسلامي، والموقف القانوني لترشح الشاطر في ظل القضية الأخيرة التي نفذ عقوبتها).

يشار إلى أن الشاطر يعقد لقاءات دورية مع عدد من القوى الإسلامية المنشغلة بالنشاط السياسي أو الدعوية فقط؛ كما سبق لقيادات الدعوة السلفية عقد لقاءات سابقة ببقية المرشحين الإسلاميين للوقوف على أفضل الخيارات لدعمها خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة.

واستمر انعقاد اجتماع القيادات والكوادر السلفية بعد انصراف “الشاطر” لمناقشة رأي الجماعة في اللقاء والتقييم تمهيدا للوقوف على القرار النهائي لدعم مرشح رئاسي في الانتخابات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *